سياسة دولية

شاب أمريكي يرفع علم فلسطين فوق ناطحة سحاب بنيويورك.. مشهد يحبس الأنفاس (شاهد)

تشهد العديد من الدول الغربية تظاهرات منددة بعدوان الاحتلال- "إنستغرام"
تشهد العديد من الدول الغربية تظاهرات منددة بعدوان الاحتلال- "إنستغرام"
رفع شاب أمريكي العلم الفلسطيني على إحدى ناطحات السحاب في مدينة نيويورك الأمريكية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال.

ونشر الأمريكي أليخاندرو دي لا توري مقطعا مصورا عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، يظهر لحظات وصوله إلى قمة ناطحة سحاب، حيث قام برفع العلم الفلسطيني.


وأرفق لاتوري رسالة تضامنية إلى الشعب الفلسطيني مع المقطع المصور، ندد خلالها بالجرائم الإسرائيلية، مشددا على أن مجرمي الحرب في دولة الاحتلال سوف يدفعون الثمن في النهاية.

وقال إن "شعب فلسطين لا يعرف الخوف، وسيحصل على العدالة بعد الفظائع غير العادلة التي ارتكبتها الحكومة الإسرائيلية، والأشخاص الذين يشاركون في جرائم الحرب، التي لا تعد ولا تحصى وقتل الفلسطينيين، سوف يسددون ديونهم قريبا".

اظهار أخبار متعلقة


ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ70 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 18 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ50 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

التعليقات (0)

خبر عاجل