رياضة دولية

الروسي بيفول بطلا للعالم أمام أنظار رونالدو في الرياض (شاهد)

 أعاد البريطاني أنتوني جوشوا السنوات للخلف ليتغلب على السويدي أوتو والين أمام أنظار رونالدو- حساب البطولة
أعاد البريطاني أنتوني جوشوا السنوات للخلف ليتغلب على السويدي أوتو والين أمام أنظار رونالدو- حساب البطولة
نجح الملاكم الروسي ديمتري بيفول بتحقيق لقب بطل العالم في الملاكمة العالمية التي أجريت ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وتفوق بيفول على منافسه الإنجليزي ليندون آرثر، في النزال الذي أقيم أمام أنظار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد وهداف النصر السعودي.

وتفوق بيفول على متحديه بالنقاط بإجماع قرار الحكام، ليحتفظ بلقب بطل العالم وفقا لرابطة الملاكمة العالمية (WBA) في فئة الوزن الخفيف الثقيل، وجرد الملاكم الإنجليزي من لقب بطل المنظمة الدولية للملاكمة (IBO).

اظهار أخبار متعلقة


وفي الوزن الثقيل، أعاد البريطاني أنتوني جوشوا السنوات للخلف ليتغلب على السويدي أوتو والين في المملكة أرينا بالرياض في ساعة مبكرة من اليوم الأحد، حيث قرر الملاكم السويدي إيقاف النزال خلال الاستراحة بين الجولتين الخامسة والسادسة.

وبحضور رونالدو وجلوسه إلى جوار بطل الفنون القتالية المختلطة السابق كونور مكغريغور لمشاهدة النزال في العاصمة السعودية، فقد دخل ملاكما الوزن الثقيل الحلبة بعد الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي وبدأ جوشوا على الفور في توجيه اللكمات المستقيمة بيده اليمنى نحو منافسه السويدي.

وهيمن جوشوا، بطل الوزن الثقيل الموحد مرتين، على القتال من وسط الحلبة، ما أجبر منافسه على الدوران حوله ليعاني والين ليشن أي هجوم على منافسه البريطاني.

وأصاب جوشوا، الذي تغلب على والين بالنقاط مرتين في منافسات الهواة، الملاكم السويدي في الجولة الخامسة حيث إنه أوسعه ضربا باللكمات الخطافية بكلتا يديه ليتركه مترنحا وغير مستقر على قدميه، بينما كان يتجه عائدا إلى ركنه في الحلبة ليبلغ فريقه الحكم بأنه لا يستطيع الاستمرار.

التعليقات (0)