سياسة عربية

الاحتلال يرتكب مجازر مروعة في المغازي والنصيرات ورفح.. شهداء بالعشرات (شاهد)

يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ84 على التوالي- الأناضول
يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ84 على التوالي- الأناضول
شن جيش الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الليلية العنيفة على منازل المدنيين في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، ما أسفر عن مجازر مروعة، استشهد على إثرها عشرات الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء.

واستهدفت مدفعية الاحتلال ومقاتلاته الحربية عددا من منازل المدنيين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، في مجزرة مروعة بحق المدنيين، راح ضحيتها ما لا يقل عن 20 فلسطينيا، فضلا عن إصابة العشرات.


وذكرت وسائل إعلام محلية، أن القصف الإسرائيلي تسبب في فقدان عشرات الفلسطينيين تحت  أنقاض المنازل المأهولة التي تم استهدافها.

كما استشهد 14 فلسطينيا في سلسلة عنيفة من الغارات الإسرائيلية على منزلين على الأقل في مخيم المغازي وسط القطاع المحاصر، فضلا عن استهداف مسجد الزعفران في المنطقة، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".


وأفادت الوكالة بأن مروحيات الاحتلال فتحت نيرانها بشكل مباشر على منازل المواطنين في المنطقة الوسطى.

وفي رفح جنوبا، استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء قصف مدفعي على منزل عائلة دياب في مخيم الشابورة، وذلك بعد مدة قصيرة من مجزرة مروعة، راح ضحيتها نحو 20 فلسطينيا إثر قصف منزل آخر في المنطقة، وفقا للمصدر ذاته.

إظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ84 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.  

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 21.300 شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ55 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.


التعليقات (0)