سياسة عربية

مستشفى إسرائيلي يستقبل 24 مصابا من جنود الاحتلال.. شكوك حول الحصيلة الرسمية

أقر جيش الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 507 منذ بدء العدوان على قطاع غزة- الأناضول
أقر جيش الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 507 منذ بدء العدوان على قطاع غزة- الأناضول
كشف مستشفى إسرائيلي، مساء الاثنين، عن استقباله 24 جنديا جريحا من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة، وذلك في ظل تكبد الاحتلال خسائر كبيرة في المعارك الضارية ضد فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال مستشفى سوروكا الإسرائيلي، إنه استقبل 24 جنديا مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم حالتان خطيرتان.

من جهتها، نقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصادر في جيش الاحتلال، تأكيدهم إصابة 11 جنديا  في معركة قُتل فيها جندي شمال غزة، الاثنين.

اظهار أخبار متعلقة


وأكد المستشفى أنه قدم منذ بداية الحرب العلاج لـ2408 جنود أصيبوا في معارك بقطاع غزة، وهو رقم يفوق العدد المعلن عنه رسميا من قبل جيش الاحتلال بأكثر من ضعفين.

وكانت تقارير صحف عبرية شككت في أعداد جرحى جيش الاحتلال، موضحة أن قوائم الجرحى في المستشفيات تشير إلى حصيلة أكبر من المعلن عنها رسميا.

وأشارت آخر حصيلة معلنة للاحتلال، إلى أن عدد جنوده المصابين في قطاع غزة قد ارتفع إلى 965 جنديا وضابطا.

وذكرت صحيفة هآرتس، نقلا عن مصادر في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن 11 جنديا، بينهم إصابتان خطيرتان، أصيبوا في معركة قُتل فيها جندي شمال غزة اليوم الاثنين.

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت الصحيفة أن 7 جنود آخرين أصيبوا في معارك بجنوب قطاع غزة، فيما أصيب ضابط أيضا بجراح خطيرة في المناطق الشمالية.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها بضراوة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على كافة محاور القتال، فضلا عن حفاظها على قدراتها الصاروخية التي تمكنها بعد 87 يوما على العدوان من دك مدن عمق الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال، مساء الاثنين، مقتل أحد جنوده، وإصابة 4 آخرين بينهم ضابط بجروح خطيرة في معارك بقطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 507 منذ بدء الحرب على قطاع غزة، بينهم 171 منذ بدء العملية البرية بقطاع غزة في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي

التعليقات (0)