رياضة عربية

رونالدو يتحدث عن الدوري السعودي وموعد اعتزاله

ورجح رونالدو أن يعتزل خلال الـ10 سنوات القادمة - صفحة النصر السعودي
ورجح رونالدو أن يعتزل خلال الـ10 سنوات القادمة - صفحة النصر السعودي

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تقديره لمستوى الدوري السعودي، حيث يشارك في صفوف نادي النصر منذ يناير 2022.

وخلال حفل "جلوب سوكر 2023" في دبي، أكد رونالدو أن الدوري السعودي يظهر بشكل "أكثر تنافسية" مقارنة بالدوري الفرنسي، وهو الرأي الذي أطلقه على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر".

وفي إجابته عن استفسار حول مدى تقدم الدوري السعودي، صرح رونالدو قائلا: "بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي. أعتقد أنه أكثر تنافسية".

اظهار أخبار متعلقة




وأضاف النجم البرتغالي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، أنه يستطيع التحدث بهذا الشكل بناء على خبرته في اللعب في الدوري السعودي لمدة عام.

وفي وقت سابق، قامت أندية الدوري السعودي بإنفاق مبالغ ضخمة لجلب نجوم عالميين إلى صفوفها، حيث انضم رونالدو إلى النصر، ولحق به لاعبون آخرون مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي ونيمار ورياض محرز وساديو مانيه.

وفي سياق آخر، كشف رونالدو عن توقيت اعتزاله، حيث صرح بأنه سيعتزل اللعب عندما يشعر بأنه انتهى، مع إمكانية اعتزاله نهائيا بعد 10 سنوات من الآن.

اظهار أخبار متعلقة




وفيما يتعلق بمشاركته في المنتخب الوطني، أعلن رونالدو مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024، وعبر عن رغبته في المشاركة في كأس العالم 2026 أيضا.






وحقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، إنجازا مهما بتتويجه بجائزة أفضل هداف في أوروبا لعام 2023، حسبما أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS.

وقاد رونالدو فريقه بأداء رائع خلال العام الماضي، حيث تصدر قائمة هدافي عام 2023، متفوقا على نجمي الكرة العالميين كيليان مبابي وهاري كين، اللذين يلعبان لأندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على التوالي.

التعليقات (0)