رياضة عربية

لاعب مصري شهير يتهم صلاح بادعاء الإصابة.. هاجمه بشدة (فيديو)

تعرض صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية- جيتي
تعرض صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية- جيتي
شن لاعب منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد هجوما عنيفا على قائد "الفراعنة" محمد صلاح، متهما إياه بادعاء الإصابة العضلية الأخيرة أمام غانا.

وقال إبراهيم سعيد، الذي مثل منتخب مصر في 53 مباراة سابقة، إن صلاح طلب التغيير قبل انتظار كشف المعالج عن حجم إصابته على مستوى العضلة الخلفية.

واتهم سعيد النجم محمد صلاح بأنه يعتبر نفسه أكبر من منتخب مصر، ويريد التركيز في مسيرته مع ليفربول فقط، داعيا إياه إلى ترك المنتخب في حال لم يقاتل بروح عالية مثل بقية زملائه.

وزعم سعيد الذي لعب لفترة قصيرة في إيفرتون الإنجليزي، أن النجم السنغالي ساديو ماني يقاتل أكثر من صلاح، مستدلا بهدف الأخير في شباك الكاميرون في آخر لحظات المباراة.

وقال سعيد مخاطبا صلاح: "أي حد مش عاجبه المنتخب الوطني مع السلامة"، قائلا إن صلاح والجهاز الفني في منتخب مصر يقوم بـ"استغفال" المصريين.

وتابع "أنا أقولك يا صلاح إنت مش قد المسؤولية، تنازل عن شارة الكابتن"، متحديا بأن يقوم أطباء مختصون بالمجيء بدليل على إصابة صلاح.

يشار إلى المنتخب المصري أعلن غياب صلاح عن مباراتين بعد إصابته في مباراة غانا، ما يعني غيابه عن المباراة المصيرية أمام الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة يوم الاثنين.


التعليقات (0)