سياسة عربية

"الجبهة الداخلية".. إطلاق منصة معلوماتية من داخل غزة بخصوص الحرب

وتهدف هذه المنصة إلى توفير المعلومات الدقيقة والرسمية - الأناضول
وتهدف هذه المنصة إلى توفير المعلومات الدقيقة والرسمية - الأناضول

انطلقت منصة معلوماتية تختص في نشر الأخبار من داخل قطاع غزة، ومواكبة كافة المستجدات المتعلقة بالمقاومة وتخدم الشعب الفلسطيني، إضافة إلى دحض "الأخبار الكاذبة والمفبركة".

"الجبهة الداخلية – قطاع غزة"، منصة حملت شعار "شعب يحتضن المقاومة" وقد أطلقت منذ تاريخ 6 فبراير / شباط حساباتها عبر تطبيقي "إكس" و"تلغرام".  

واليوم الأربعاء، نشرت الدفعة الأولى لمنشوراتها، إذ نقلت الجبهة توضيحا مهما حول مقترح الهدنة المعروف بورقة باريس، موضحة عدة نقاط أساسية تخصّه، كما نشرت كشف سفر الجرحى عبر معبر رفح، وتحذيرا للمواطنين في خانيونس، إلى جانب إحصائية دخول الشاحنات والمساعدات الإنسانية للقطاع والعديد من المنشورات الهامة والمستجدة.





وتشمل هذه المنصة الفصائل المختلفة في غزة، وسبق أن أعلنت عنها وزارة الداخلية في قطاع غزة قبيل 7 أكتوبر.

اظهار أخبار متعلقة




وذكرت الوزارة أن هذه المنصة جاءت في إطار الحرص على توفير المعلومات والرواية الرسمية بالأدوات المناسبة للمواطنين في ظل العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، "بما يسهم في تثبيت الجبهة الداخلية الفلسطينية وقطع الطريق على مروّجي الشائعات، ولتعزيز نوافذ التواصل مع المواطنين".

وأكدت أن المنصة ستكون مخصصة لنشر البيانات والمعلومات في شتى المجالات التي تخدم المجتمع الفلسطيني خاصة في أوقات التصعيد والعدوان الإسرائيلي وحالات الطوارئ.

ولفتت إلى أنه بإمكان المواطنين والمهتمين الاشتراك بالمنصة من خلال نوافذها على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (0)

خبر عاجل