سياسة عربية

"القسام" تبث مشاهد من تصديها لقوات الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاء (فيديو)

يظهر في التسجيل الجديد مقاتلو القسام وهم يطلقون قذائف صاروخية من طراز "الياسين 105" تجاه دبابات للاحتلال- إعلام القسام
يظهر في التسجيل الجديد مقاتلو القسام وهم يطلقون قذائف صاروخية من طراز "الياسين 105" تجاه دبابات للاحتلال- إعلام القسام
بثت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، مشاهد جديدة تظهر تصدي مقاتليها لآليات الاحتلال المتوغلة في محيط مستشفى الشفاء، غرب مدينة غزة.

ويظهر في التسجيل الجديد مقاتلو القسام وهم يطلقون قذائف صاروخية من طراز "الياسين 105" تجاه دبابات للاحتلال متوغلة في المكان، وسط اشتباكات عنيفة.

وأعلن الاحتلال الأربعاء، إصابة تسعة جنود إسرائيليين خلال الساعات الـ24 الماضية، في المعارك الدائرة مع المقاومة داخل قطاع غزة، ما يرفع إحصائية الضباط والجنود الجرحى إلى 3099 منذ بدء الحرب على غزة.

ووفق المعطيات المنشورة على الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال الأربعاء، فقد ارتفع عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب إلى 3099 مقارنة بـ 3090 أمس الثلاثاء.

وأشارت المعطيات إلى أن 486 من الجنود الجرحى كانوا في حالة صعبة، و820 في حالة متوسطة، و1793 بحالة طفيفة.

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت أن 1496 من الجرحى أصيبوا بالمعارك البرية في قطاع غزة التي بدأت في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اقتحام مجمع الشفاء في غزة ومحاصرة عشرات آلاف الفلسطينيين في الأحياء المحيطة به لليوم الثالث، بالتزامن مع عمليات قتل واعتقالات واسعة نفذها في صفوف النازحين داخل المجمع وقصف منازل قريبة.

ولليوم الـ166 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يقرب من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)