سياسة عربية

صاروخ من شمال غزة يسقط في النقب الغربي دون تفعيل الإنذار

رغم اجتياحه البري لقطاع غزة منذ 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي لم يتمكن جيش الاحتلال من إيقاف إطلاق صواريخ المقاومة- الإعلام العبري
رغم اجتياحه البري لقطاع غزة منذ 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي لم يتمكن جيش الاحتلال من إيقاف إطلاق صواريخ المقاومة- الإعلام العبري
سقط صاروخ، أُطلق من شمال قطاع غزة، الأحد، في منطقة مفتوحة في إحدى المستوطنات الإسرائيلية بالنقب الغربي المحتل، دودن تفعيل صفارات الإنذار.

وقالت القناة 12 إن صاروخا "أُطلق من شمال قطاع غزة انفجر في منطقة مفتوحة بكيبوتس علوميم" في النقب الغربي.

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن الصاروخ سقط "في منطقة مفتوحة بين كيبوتس بئيري وكيبوتس علوميم في النقب، دون وقوع إصابات ودون تفعيل صفارات الإنذار".

ورغم اجتياحه البري لقطاع غزة منذ 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لم يتمكن جيش الاحتلال من إيقاف إطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية تجاهها التي انخفضت وتيرتها مؤخرا.

اظهار أخبار متعلقة


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34 ألفا و454 شهيدا، و77 ألفا و575 مصابا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وفي التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 205 على قطاع غزة، قالت الوزارة، إن الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 66 شهيدا و138 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى أنه "ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".
التعليقات (0)