حول العالم

مطلقة تنفق 164 ألف دولار لاستعادة خاتم زواجها

أهدت جوديث سوندرز خاتم الزواج إلى زوجها قبل 4 عقود - ا ف ب
أهدت جوديث سوندرز خاتم الزواج إلى زوجها قبل 4 عقود - ا ف ب
أنفقت امرأة بريطانية في الـ66 من العمر، 100 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 164 ألف دولار، في معركة قضائية امتدت 5 سنوات، لاستعادة خاتم زواج من شريك حياتها السابق بعد طلاقها منه.

وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" الثلاثاء: "إن المدرّسة المتقاعدة، جوديث سوندرز، كانت أهدت خاتم الزواج إلى زوجها حين اقترنا قبل 4 عقود، وتريد استعادته منه على الرغم من أن محكمة أمرت زوجها السابق بمنحها 500 ألف جنيه استرليني كتسوية الطلاق.

واضافت، أن جوديث قررت الطعن بالحكم أمام محكمة الاستئناف، وأبلغتها في جلسة استماع بأن زوجها السابق، تريفور أونوين، كان عاطلاً عن العمل ومفلساً حين وقعت في غرامه، وقامت بمساعدته مادياً بما في دفع تكاليف زفافهما وخاتمي الزواج.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تريفور "66" عاماً تمكن من بناء مستقبل مهني ناجح كرجل أعمال، وجمع ثروة مقدارها 5ر1 مليون جنيه إسترليني، حين قرر الانفصال عن جوديث بعد 40 عاماً من الزواج، التي ادعت بأنه رفض إعادة خاتم الزواج الذي أهدته له، ولفّق إصابته بسكتة دماغية لإحباط جهودها.

ونسبت الصحيفة، إلى جوديث قولها، إنها أنفقت 100 ألف جنيه استرليني حتى الآن، في معركتها القضائية لاستعادة خاتم الزواج من زوجها السابق، بعد انفصالهما عام 2004 وطلاقهما سنة 2007".

وأضافت أن الخاتم مصنوع من الذهب عيار 22 قيراطاً، ودفعت ثمنه حين تزوجت تريفور، لأنه كان عاطلاً عن العمل، وتريد استعادته بعد الطلاق.
التعليقات (0)