حول العالم

نشر اعلان عن وظيفة لمومس في موقع حكومي بريطاني

الاعلان طلب عاملة أنثى للخروج مع الرجال ليلاً أو ممارسة الجنس معهم
الاعلان طلب عاملة أنثى للخروج مع الرجال ليلاً أو ممارسة الجنس معهم
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الاثنين أن اعلاناً عن وظيفة لمومس مقابل 10 جنيهات استرلينية في الساعة، نُشر في موقع تابع للحكومة البريطانية.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي وزارة العمل والتقاعد سمحوا عن طريق الخطأ بنشر الاعلان في موقع الحكومة عن الوظائف، بعد أن جرب مدير وكالة للمرافقة النسائية حظه لنشر الاعلان فيه.

وأضافت أن الاعلان "طلب عاملة أنثى للخروج مع الرجال ليلاً أو ممارسة الجنس معهم"، واشترط بأن تكون المرأة المؤهلة لهذا المنصب " تحب الجنس وعازبة وتملك هاتفاً محمولاً".

واشارت الصحيفة إلى أن مدير وكالة المرافقة النسائية وضع الاعلان بقسم الوظائف في الموقع الحكومي، وكتب فيه بأن وكالته "يعمل فيها أجمل النساء والرجال في المملكة المتحدة".

ونسبت إلى مدير الوكالة قوله إنه "وضع الاعلان بقسم الوظائف في الموقع الحكومي لأنه متخصص بالاعلان عن الوظائف الشاغرة وأُصيب بالدهشة بعد السماح بنشره، واشترط فيه بأن تكون المتقدمة تحب الجنس لأن الزبون الذي سيدفع أجرة المرافقة سيطلب هذه الخدمة".

وأضاف المدير أنه "اعتقد بأن وزارة العمل والتقاعد سترفض الاعلان، ولم يكن يعرف بأنها ستنشره مباشرة على الإنترنت".

وقالت الصحيفة إن متحدثاً باسم وزارة العمل والتقاعد اعترف بوقوع الخطأ، لكنه رفض تأكيد ما إذا كان مسؤولو وزارته قرأوا الاعلان قبل نشره في الموقع الحكومي، مشيراً إلى أن هذا الخطأ جرى تلافيه في اليوم التالي.
التعليقات (0)