رياضة دولية

بطولة انكلترا: تشلسي في الصدارة موقتاً

مدافع تشلسي هازارد يحتفل بعد التسجيل في مرمى هال سيتي - أ ف ب
مدافع تشلسي هازارد يحتفل بعد التسجيل في مرمى هال سيتي - أ ف ب
تصدر تشلسي الترتيب موقتا اثر فوزه على مضيفه هال سيتي 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع تشلسي رصيده الى 46 نقطة وسيبقى متصدرا ل24 ساعة على الاقل بانتظار نتيجة مانشستر سيتي وصيف البطل (44 نقطة) في ضيافة نيوكاسل غدا، او ربما 48 ساعة حتى موعد لقاء ارسنال المتصدر السابق (45 نقطة) ومضيفه استون فيلا الاثنين في ختام المرحلة.

على ملعب كينغستون كوميونيكايشنز وامام نحو 25 الف متفرج، امتص هال سيتي الذي حقق فوزا واحدا في المراحل الخمس السابقة على حساب فولهام 6-صفر وخسر مرتين (امام مانشستر يونايتد 2-3 وليفربول صفر-2) وتعادل مرتين، فورة رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال الشوط الاول الذي انتهى سلبيا.

وفي الشوط الثاني، ضغط تشلسي منذ البداية وافتتح التسجيل بعد تمريرة من اشلي كول الى البلجيكي ادين هازار انهاها في الشباك بيمناه (56).

وحصل البرازيلي راميريش على ركلة حرة على خط المنطقة نفذها مواطنه ويليان وكاد يأتي بالهدف الثاني (60)، وسدد البرازيلي اوسكار كرة تصدى لها حارس هال سيتي الاسطتلتدي آلن ماكغريغور (74).

في المقابل، كان هال سيتي تائها زافتقدت تمريراته وهجماته الى التركيز ما سهل الامور امام الاسباني فرناندو توريس لاضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من ويليان (87).

وتوقف رصيد هال سيتي عند 27 نقطة في المركز العاشر. وتقام لاحقا اليوم 6 مباريات اخرى، ويلعب الاحد ايضا ستوك سيتي مع ليفربول.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 46 نقطة من 21 مباراة
2- ارسنال 45 من 20
3- مانشستر سيتي 44 من 20
4- ليفربول 39 من 20
5- ايفرتون 38 من 20
التعليقات (0)