سياسة عربية

التيار الشعبي يدعم صباحي مرشحًا للرئاسة(فيديو)

مؤنس: صباحي أعلن ترشحه منذ فترة وليس أمس(أرشيفية)
مؤنس: صباحي أعلن ترشحه منذ فترة وليس أمس(أرشيفية)
أعلن حسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبي أن حمدين صباحي سيترشح في انتخابات الرئاسة، وأنه أعلن ترشحه منذ فترة وليس أمس كما تداولت بعض الوسائل الإعلامية.

وقال مؤنس في برنامج "صوت الناس" على قناة المحور الأحد، إن "مرشح الثورة ليس اسم شخص، وإنما رجل يعبر عن برنامج عملي يطبق الأهداف التي خرج المصريون للمطالبة بها؛ وهي: العيش، والحرية، والعدالة، والكرامة الإنسانية، والاستقلال الوطني"، مضيفًا أن أي شخص لعب دورًا في "25 يناير" و"30 يونيو"، ولم يشارك في "25 يناير" وحدها، واعتبر "30 يونيو" انقلاباً، ولم يشارك في "30 يونيو" وحدها، واعتبرها تصحيحاً لـ"نكبة 25 يناير" كما يقول البعض، فهو يعتبر مرشح الثورة.

وأضاف مؤنس: "موقف التيار الشعبي أعلنه في مؤتمر صحفي، وهو يرى أن حمدين صباحي هو المرشح الأصلح في انتخابات الرئاسة المقبلة، والتزمنا بنفس الشروط التي وضعها حمدين، مشيرًا إلى أن التيار سيكون مرحبًا جدًا بأن يخرج من المنافسة، إذا تواجد اسم آخر يحقق نفس الاشتراطات التي نراها لمرشح الثورة".


1
التعليقات (1)
Nazmy Kamel Aziz
الأحد، 19-01-2014 11:09 م
مــش مــهـم انة يتـرشــح ولا لأ ؛ ألـمــهم أنة يلاقـى لة شــــعبيـة ، ويلاقى حــد يديــة صــوتة ، أنا أعــتقد انة هــيـحـرج .نـفـســة أمــام ألـشـــعب