سياسة عربية

حماس: المقاومة تمتلك الآن ما يفاجئ الاحتلال

البردويل: إسرائيل تجرّ المنطقة للحرب وخلط الأوراق والمقاومة سترد بكل قوّة وحزم - ا ف ب
البردويل: إسرائيل تجرّ المنطقة للحرب وخلط الأوراق والمقاومة سترد بكل قوّة وحزم - ا ف ب
أكَّد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تصعيده العسكري على قطاع غزة، عبر استهدافه للمقاومين والمواطنين الآمنين في خرق واضح لاتفاق التهدئة الذي جرى برعاية مصرية.

وقال البردويل في تصريح صحفي له الإثنين 20 كانون الاول/ يناير "إن الاحتلال يريد جر قطاع غزّة لحرب جديدة، ويحاول استفزاز فصائل المقاومة في القطاع لمواجهة عسكرية مقبلة".

وحذّر القيادي الفلسطيني الاحتلال الإسرائيلي من مواصلة عدوانها وتصعيدها العسكري ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة، وأكد أن "المقاومة على أتمّ الجاهزية للرّد على الخروقات الإسرائيلية المتكرّرة".

وذكر البردويل أن "المعادلة العسكرية في قطاع غزّة والصراع مع الاحتلال الإسرائيلي قد تتغيّر، وأن المقاومة بفصائلها المختلفة تملك الآن ما يمكن أن يفاجئ الاحتلال بأيّ عملية عسكرية مقبلة على القطاع".

ولفت الانتباه إلى أنَّ "إسرائيل" تريد خلط الأوراق في المنطقة، عبر تصعيدها العسكري، وإفساد للتهدئة المعلنة في القطاع، وقال: "إسرائيل تجرّ المنطقة للحرب وخلط الأوراق والمقاومة سترد بكل قوّة وحزم".

يُذكر أنَّ قوات الاحتلال صعّدت من عدوانها على قطاع غزة خلال اليومين الماضيين، وأسفر القصف الإسرائيلي عن سقوط عدَّة إصابات في صفوف المواطنين الآمنين.
التعليقات (0)