رياضة دولية

كأس الرابطة الانكليزية: فيديتش يغيب عن اياب نصف النهائي

مهاجم تشلسي فرناندو توريس (يمين) في صراع على الكرة معنيمانيا فيديتش - ا ف ب
مهاجم تشلسي فرناندو توريس (يمين) في صراع على الكرة معنيمانيا فيديتش - ا ف ب
سيفتقد مانشستر يونايتد خدمات قلب دفاعه وقائده الصربي نيمانيا فيديتش في مباراة الاربعاء ضد سندرلاند في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة، وذلك بسبب ايقافه لثلاث مباريات.

وتقدم فيديتش بطلب الغاء البطاقة الحمراء التي نالها الاحد بعد تدخل على البلجيكي ادين هازار في اواخر المباراة التي خسرها فريقه امام تشلسي (1-3) في الدوري المحلي.

ونال فيديتش بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله على هازار، ما يعني ايقافه تلقائيا لثلاث مباريات.وقد اكدت لجنة مستقلة للانضباط البطاقة الحمراء التي نالها فيديتش وبالتالي سيتم ايقاف المدافع الصربي ب"مفعول فوري" اعتبارا من مباراة غد الاربعاء ضد سندرلاند في "اولدترافورد" حيث يسعى يونايتد الى تعويض الهزيمة التي مني بها ذهابا (1-2).

كما سيغيب المدافع البالغ من العمر 32 عاما عن مباراتي فريقه المقبلتين في الدوري الممتاز امام كارديف سيتي وستوك سيتي.

ولم يعط يونايتد اهمية لكأس الرابطة خلال حقبة مدربه الاسطوري الاسكتلندي اليكس فيرغوسون رغم فوزه بها اربع مرات تحت اشراف الاخير، لكن الوضع مختلف هذا الموسم مع خلفه مواطنه ديفيد مويز اذ تبقى هذه المسابقة الامل الوحيد له محليا بعد ان اصبح متخلفا بفارق 14 نقطة عن ارسنال متصدر الدوري، كما ودع مسابقة الكأس على يد سوانسي سيتي.
0
التعليقات (0)