سياسة عربية

الإخوان للثوار: استمروا في إشعال جذوة ثورتكم

الإخوان للثوار: توحدوا على الأهداف التي انطلقت ثورتنا من أجلها قبل ثلاث سنوات - ا ف ب
الإخوان للثوار: توحدوا على الأهداف التي انطلقت ثورتنا من أجلها قبل ثلاث سنوات - ا ف ب
دعت جماعة الإخوان المسلمين في بيان لها السبت وجهته إلى الثوار الأحرار المتظاهرين، قائلة: "انطلقوا أيها الثوار الأحرار المبدعون في ثورتكم المباركة... واستمروا في إشعال جذوتها، وتوحدوا على الأهداف التي انطلقت ثورتنا من أجلها قبل ثلاث سنوات (عيش .. حرية .. عدالة إجتماعية.. كرامة إنسانية".

وأضاف البيان "أيُّها الثُّوارُ الأحرارُ الأبطالُ، ها أنتم تُسَطِّرون في كتابِ ثورتِكم العظيمةِ ملحمةً جديدةً من ملاحمِ البطولةِ العزةِ، في جمعة التَّحدِّي عشيَّةَ ذكرى الثورة، وتُبْهِرون الدُّنيا كلَّها بثَباتِكم وصُمودِكم، وبسِلْمِيَّتِكم الإيجابيَّةِ المبدِعةِ المتجدِّدة، وبتلاحُمِ صفوفِكم المتوحِّدةِ المتوثِّبةِ، في وجهِ الآلةِ الدمويَّةِ للانقلابِ العسكريِّ الفاشيِّ التي لا تُحسِنُ غيرَ القتلِ والتَّدميرِ ، ولا تُجيدُ غيرَ التصرفات الرَّعْناءِ الحمقاءِ، ولا تعرفُ وسيلةً لمواجهتِكم إلا افتعالَ التفجيراتِ المجرمةِ والتضحيةَ بأبنائِنا المجنَّدينَ البُسطاء، الذينَ تتخِذُ منهم وقودًا في حربِها الظالمةِ على الشعبِ الحرِّ الثائر، في محاولةٍ فاشلةٍ لتزييفِ الواقعِ واختلاقِ الذرائعِ لتبريرِ الإجرامِ الذي يمارسونه ضدَّ أبناءِ الشعبِ المصريِّ العظيم."

وأردف " إن الدماءَ العزيزةَ التي يسفِكُها الانقلابُ الدمويُّ الفاشيُّ ستبقى نارًا تلظَّى تلتهِمُ الظالمين وتحرقُ الانقلابيين، ونورًا يُضيءُ طريقَ الثورةِ، ووقودًا يرفعُ روحَ الشجاعةِ والإِقْدامِ ويُلْهِبُ حماسةَ الثائرين، وبرهانًا يؤكِّدُ أنَّ كلَّ رسائلِ التخويفِ والتهديدِ الانقلابيةِ تسقطُ أمامَ إقدامِ الثوارِ الصَّامِدين، وتحتَ أقدامِ الأحرارِ المبدعين."

وقال " إن الملايينَ من الشعبِ الحرِّ الثائرِ تُعلِنُ للدنيا كلِّها أنها تُجدِّدُ ثورَتَها، ولن تعودَ من ميادينِ الثورةِ إلا بحقِّها كاملًا، فتَكْسرَ الانقلابَ، وتُقدِّم القتلةَ للقصاص، وتحقق كل الأهداف بإذن الله."

وأضاف " أيُّها الثوارُ الأحرارُ الصامدون، كما أن سِلْميَّتَنا مصدرُ قوتِنا، فإنَّ وحدتَنا سِرُّ قوتِنا، والقاتلُ المجرمُ لا يفرِّقُ رصاصُه الغادرُ الجبانُ بين صدرٍ وصدرٍ، أو بين رأسٍ ورأسٍ، فالانقلابُ الدمويُّ الخائنُ يعتبرُ كلَّ الوطنيين الأحرارَ أهدافًا مشروعةً لعُدوانِه."

واختتم البيان  "فانطلِقُوا أيُّها الثُّوارُ الأحرارُ المبدِعون في ثورتِكم المباركةِ مستعينين بإيمانِكم بالله، وبعدالةِ قضيتِكم، واستمِرُّوا في إشعالَ جَذْوَتِها، وتوحَّدُوا على الأهدافِ التي انطلقتْ ثورتُنا من أجلِها قبلَ ثلاثِ سنواتٍ (عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية)، ولا تهتمُّوا بتهديداتِ الانقلابيين الفارغةِ، ولا تنخدِعوا بمحاولاتِهم لتفتيتِ صفوفِكم، ولا تَنازَعُوا فتفشلُوا وتذهبَ رِيحُكُم، واصبِروا واثبُتوا واذكروا الله كثيرا، وثِقُوا أنَّ نصرَ الله قريب ?وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ?.والله أكبر، وتحيا مصر، وعاشت ثورة الشعب الحر. الإخوان المسلمون في السبت 24 ربيع الأول, 1435 ه الموافق ـ 25/1/2014"
التعليقات (0)