سياسة عربية

الراقصة سما المصري تترشح للبرلمان بدائرة مرسي

المصري: لن اتراجع عن قراري حتى لو خرج مرسي من السجن - (أرشيفية)
المصري: لن اتراجع عن قراري حتى لو خرج مرسي من السجن - (أرشيفية)
 قررت الفنانة الاستعراضية المصرية "سما المصري" صاحبة المواقف المؤيدة  لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي الترشح للانتخابات البرلمانية المرتقبة عن دائرة مسقط رأس الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، بمحافظة الشرقية "عندا" في الإخوان و"الجماعات الإرهابية" على حدّ قولها.
 
وكشفت سما لجريدة الرأي الكويتية عن مبرراتها لهذا الاختيار المثير للجدل، بالقول "أنها تريد حماية أقاربها وأهل دائرتها من هجمات الإخوان عليهم بسبب انتقادها المستمر لهم سواء في كليباتها أو في قناة (فلول)" التي قامت بافتتاحها أخيرا. 
 
وأكدت سما أنها لن تتراجع عن موقفها أيا كان المرشحون في الدائرة نفسها، وأضافت: "حتى لو خرج مرسي من السجن". 

ونفت سما أن يكون مصدر تمويل قناة "فلول" أشخاصا ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنهم يخافون من شبهة تمويل قناة فضائية تحمل اسم فلول، خاصة أنهم يحاولون تحسين صورتهم أمام الناس.

وكانت الراقصة سما المصرى دشنت  في وقتٍ سابق قناة جديدة تحمل اسم "فلول" على القمر الصناعي النور سات للرد على قناة "رابعة" التي أطلقتها جماعة الإخوان.

وأذاعت القناة الجديدة الفيديوهات التي اشتهرت بالهجوم فيها على حكم الرئيس المنتخب محمد مرسي وأنصاره، كما أذاعت أغنية بعنوان "أنا فلة" لتؤكد فيها أنها من فلول نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك. 
التعليقات (2)
احمد
الخميس، 30-01-2014 05:53 م
مش جديد على لقطاء الاستعمار
سامية
الأربعاء، 29-01-2014 08:41 م
مهزلة ...مهزلة والله مهزلة ....انا اكره الاخوان ولااحبهم لكن مصر سيحكمها الراقصات ....ياللعاااااااار ياللعار. اهانة لكل رجال ومصر الشرفاء ....

خبر عاجل