فنون منوعة

جاستن بيبر استهلك الماريجوانا قبل توقيفه في ميامي

جاستن بيبر خلال حفلته في الاستاد الوطني في سانتياغو في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 - ا ف ب
جاستن بيبر خلال حفلته في الاستاد الوطني في سانتياغو في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 - ا ف ب
أعلنت الشرطة الاميركية أن المغني الكندي جاستن بيبر كان قد دخن القنب الهندي وتناول حبوب "كزاناكس" قبل توقيفه في ميامي لقيادته السيارة بطريقة خطرة وتحت تأثير الكحول أو المخدرات.

وقال السرجنت روبرت هرنانديز مقدما نسخة عن الفحوصات التي أجريت للمغني الشاب البالغ 19 عاما "كان يقود السيارة تحت تأثير حبوب كزاناكس والماريجوانا عندما أوقفته الاسبوع الماضي شرطة ميامي بيتش".

ولم توضح هذه الفحوصات الأولية التي كشف عنها مكتب المدعي العام في مدينة ميامي دايد كمية الماريجوانا أو كزاناكس التي عثر عليها في جسم معبود المراهقات.

ويواجه النجم الكندي متاعب متكررة مع القضاء في الولايات المتحدة وعليه في أن يمثل امام محكمة في ميامي في 14 شباط/فبراير حيث سيوجه اليه الاتهام رسميا بقيادة السيارة وهو ثمل أو تحت تأثير المخدرات من دون اجازة سوق، ومقاومته لعملية توقيفه في 23 كانون الثاني/يناير.

فقد أوقف بيبر فجرا عندما كان يشارك في سباق سيارات غير قانوني في منطقة سكنية في ميامي بيتش وهو يقود سيارة لامبورغيني مكشوفة.وجاء في محضر الشرطة أن بيبر الذي لم يبلغ السن القانونية لتناول الكحول في الولايات المتحدة (21 عاما) واجه صعوبة في تأدية فحص كشف لكحول.

ومساء الاربعاء دفع المغني الشاب ببراءته من التهم الثلاث الموجهة إليه في وثيقة قدمها محاموه إلى محكمة في ميامي.

وفي اليوم نفسه حضر بيبر إلى مركز شرطة في تورنتو حيث استجوبه المحققون مدة ساعتين ووجهوا اليه بعد ذلك تهمة الاعتداء على سائق ليموزين في 30 كانون الاول/ديسمبر الماضي. وسيحاكم في العاشر من اذار/مارس امام محكمة تورنتو في اطار هذه القضية.
التعليقات (0)