رياضة عربية

البرازيل تستدعي فريد وجو لمباراة جنوب افريقيا الودية

اللاعب البرازيل فريد -  أرشيفية
اللاعب البرازيل فريد - أرشيفية
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الاثنين، أن المدرب لويس فيليبي سكولاري أضاف ثنائي الهجوم فريد وجو ومعهما الحارس جيفرسون لتشكيلة المنتخب الوطني الذي سيواجه جنوب افريقي وديا الشهر المقبل.

وبهم اكتملت التشكيلة المكونة من 19 لاعبا للمباراة المقررة في الخامس من اذار /مارس المقبل وهي الأخيرة للبرازيل قبل إعلان التشكيلة النهائية لكأس العالم والتي ستضم 23 لاعبا في السابع من ايار/ مايو.

ويعد فريد لاعب فلومينيسي البالغ من العمر 30 عاما المهاجم المفضل لسكولاري لكنه عائد للتو بعد سلسلة من الإصابات. وسجل اللاعب هدفا واحدا هذا العام وأهدر ركلة جزاء حين خسر فلومينيسي 3-صفر أمام بوتافوجو الأحد.

في المقابل شارك جو مهاجم اتليتيكو مينيرو مع البرازيل كاحتياطي في كأس القارات. ويتطلع اللاعبان الآن لإثبات جدارتهما بمكان في تشكيلة كأس العالم.

وقال سكولاري "هذه فرصة أخرى لجمع اللاعبين.. في آخر تجمع قبل كأس العالم. ستكون تجربة مهمة ضد فريق افريقي حقق مؤخر الفوز على اسبانيا وفرصة جيدة للحديث مع اللاعبين والمساعدين."

وتستضيف البرازيل نهائيات كأس العالم هذا العام للمرة الأولى منذ 1950 وستخوض مباراة الافتتاح ضد كرواتيا في 12 حزيران/ يونيو. وتضم المجموعة الأولى أيضا المكسيك والكاميرون
التعليقات (0)

خبر عاجل