رياضة دولية

أبطال أوروبا: ريال مدريد ضيفا على شالكة الألماني

أنشيلوتي وزيدان - أرشيفية
أنشيلوتي وزيدان - أرشيفية
يحل نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، ضيفا على شالكة الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى شالكة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في لقائه مع ضيفه ريال مدريد حتى يسهل من مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام بمدريد يوم 18 أذار/ مارس المقبل في ظل مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له الأربعاء. 

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية حتى تكون مهمته سهلة في لقاء الإياب.

وأصبح نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزا تماما للمباراة بعد غيابه في المباريات الثلاثة الأخيرة بالدوري للإيقاف. 

ويعيش النجم الويلزي غاريث بيل أفضل فتراته حاليا مع الفريق، وهو ما ينطبق أيضا على الهداف الفرنسي كريم بنزيما، والصاعد خيسي رودريجيز الذي يتطور مستواه من مباراة لأخرى.

وخاض الريال إجمالي 25 مباراة في الأراضي الألمانية وخسر في 18 مرة وتعادل ست مرات وفاز مرة واحدة عام 2000 على باير ليفركوزن.

أما شالكة فإنه يعتمد بشكل أساسي على المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار الذي سيكون الورقة الهجومية الرابحة التي سيعتمد عليها الفريق الألماني في لقاء الأربعاء.

ويخوض الفريق الألماني المباراة، وهو يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني، وبعيد جدا عن المتصدر بايرن ميونخ بـ62 نقطة.
التعليقات (0)