سياسة عربية

استشهاد فلسطينيين اثنين بغارة إسرائيلية على غزة

مصعب الزعانين - فيسبوك
مصعب الزعانين - فيسبوك
استشهد شاب فلسطيني ثان في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها في القصف الإسرائيلي لشمال قطاع غزة.

وكانت طائرة إسرائيلية قد أطلقت مساء الاثنين صاروخًا واحدًا على الأقل، باتجاه تجمع للمواطنين في شارع السلطان عبد الحميد في بلدة بيت حانون، الواقعة شمال قطاع غزة، حيث استشهد أحدهم على الفور، وأصيب آخران بجراح.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية، عن استشهاد الشاب شريف ناصر (31 عامًا)، متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها في وقت سابق في الغارة، التي استهدفت تجمعًا للمواطنين في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وباستشهاد الشاب ناصر يرتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في قطاع غزة منذ إبرام التهدئة في الحادي والعشرين من تشرين ثاني (نوفمبر) 2012م ، بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية؛ إلى اثنين وعشرين، فيما اعتقل وأصيب العشرات بنيران قوات الاحتلال في سلسلة الخروفات الاسرائيلية، اضافة إلى اعتقال وإصابة قرابة 70 صيادًا وتفجير ومصادرة عدد من قوارب الصيد في عرض بحر غزة.

وكان قد قتل شاب فلسطيني واصيب ثلاثة اخرون في غارة جوية شنها الطيران الاسرائيلي، الاثنين، على بلدة بيت حانون في شمال قطاع غزة، على ما اعلن الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة الفلسطينية المقالة.


وقال الطبيب اشرف القدر:  "استشهد المواطن مصعب الزعانين في العشرينات من عمره اثر قصف مجموعة من المواطنين بصاروخ اطلقته طائرات الاحتلال وهم في بستان في بيت حانون".
التعليقات (0)