سياسة عربية

مقتل ضابط إماراتي بتفجير في البحرين

من إحدى الانفجارات في البحرين - ا ف ب - أرشيفية
من إحدى الانفجارات في البحرين - ا ف ب - أرشيفية
أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية الاثنين، أن أحد ضباطها قتل في التفجير الذي وقع في بلدة الدية،شمال العاصمة البحرينية المنامة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن وزارة الداخلية نعت طارق محمد الشحي، أحد ضباطها العاملين بالبحرين ضمن قوة "أمواج الخليج،" المنبثقة عن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك، "الذي استشهد الاثنين في انفجار غادر، جرّاء عبوة ناسفة استهدفته واثنين من زملائه العاملين بالشرطة البحرينية، خلال أدائهم لمهامهم الوطنية بحفظ الأمن".

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الاثنين، مقتل 3 من عناصر الشرطة بمنطقة الديه شمال المنامة بتفجير"أثناء تصديهم لمجموعة إرهابية بمنطقة الديه."

وقالت في تغريدات سابقة على (تويتر)، إنه "أثناء تصدي قوة حفظ النظام ،لعدد من الإرهابيين في منطقة الدية، وقع انفجار أسفر عن إصابة ضابط، واثنين من أفراد الشرطة بإصابات بليغة".

واتهمت المجموعة التي كانت تشارك في مراسم عزاء، بالقيام "بأعمال شغب وتخريب وإغلاق الشوارع، ما استوجب اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

ولا تزال البحرين تشهد مواجهات متقطعة بين الشرطة والمتظاهرين، بعد 3 سنوات على انطلاق انتفاضة شعبية، للمطالبة بإصلاحات سياسية، أحبطها النظام بعد دخول قوات من درع الجزيرة.
التعليقات (0)