رياضة دولية

نادي غلاطة سراي يودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

أعضاء من فريق غلاطة سراي
أعضاء من فريق غلاطة سراي
ودع فريق غلاطة سراي التركي، بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بخسارة أمام نظيره تشيلسي الانجليزي، بهدفين نظيفين في مباراة إياب دور الـ16، التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، وكانت نتيجة الذهاب التي أقيمت بمدينة اسطنبول، انتهت بالتعادل 1 ـ 1.

وقدم الفريق التركي مستوى ضعيفا أمام الفريق اللندني الذي سيطر على مجريات اللعب منذ انطلاق صافرة الحكم، وتمكن الكاميروني صامويل إيتو من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الرابعة لتصبح النتيجة 1 ـ 0، لصالح فريق تشيلسي.

وحاول فريق غلاطة سراي استعادة توازنه وتسجيل هدف التعادل، إلا أن تماسك خطوط الفريق الانجليزي، أفشلت كل المحاولات التركية قبل بدايتها.

واستطاع اللاعب كاهل رفع الفارق إلى هدفين، عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 42، باستغلاله كرة مرتدة من حارس الخصم، لتصبح النتيجة 2 ـ 0، لصالح فريق تشيلسي وهي النتيجة التي انتهت عليها الشوط الأول.

وسعى الفريق التركي إلى مجاراة خصمه الانجليزي في الشوط الثاني، وقدم مستوى أفضل من سابقه، ولكن فريق تشيلسي لم يسمح لهم بتنظيم صفوفهم إثر الضغط المتواصل على لاعبي الخصم.

ومنع الحارس الأوروغوياني لفريق غلاطة سراي، اتساع الفارق، حيث تصدى أكثر من مرة ببراعة، لمهاجمي الفريق الانجليزي، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق تشيلسي بهدفين نظيفين.
التعليقات (0)