رياضة دولية

بطولة انكلترا: ليفربول إلى المركز الثاني

لويس سواريز لاعب ليفربول ولاعب سندرلاند جون اوشي - أ ف ب
لويس سواريز لاعب ليفربول ولاعب سندرلاند جون اوشي - أ ف ب
تابع ليفربول فورته وحقق فوزه السابع على التوالي على حساب ضيفه سندرلاند 2-1 الأربعاء في مباراة مؤجلة من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وارتقى الفريق الأحمر إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي المتصدر ومتقدما بنقطتين عن مانشستر سيتي الثالث الذي لعب مباراتين أقل.

على ملعب انفيلد رود" أمام 44524 متفرجا، افتتح القائد ستيفن جيرارد التسجيل من ضربة حرة رائعة مسجلا هدفه الثاني عشر هذا الموسم (39).

وضاعف الدولي دانيال ستاريدج الأرقام مسجلا هدفه العشرين هذا الموسم بكرة لولبية مميزة عانقت المقص الأيمن لمرمى الضيوف الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في آخر خمس مباريات (48).

واصبح ستاريدج وزميله الأوروغواي لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين أول ثنائي في الدوري منذ 1992 يسجل كل منهما 20 هدفا أو اكثر. وقلص الكوري الجنوبي كي سونغ-يونغ الأرقام لسندرلاند الذي يصارع من اجل البقاء اثر ضربة ركنية (76).

ووضع وست هام يونايتد حدا لثلاث خسارات على التوالي بتغلبه على ضيفه هال سيتي 2-1 على ملعب "ابتون بارك" أمام 31033 متفرجا. وسجل مارك نوبل (26 من ركلة جزاء) وجيمس شستر هدفا استعراضيا في مرماه عن طريق الخطأ (54) هدفي الفائز، والكرواتي نيكيتسا يلافيتش بكرة مرتدة بعد تسديدة من توم هادلستون هدف الخاسر (48) الذي طرد حارسه الاسكتلندي الن ماغريغور (24).
التعليقات (0)