رياضة دولية

توقعات برحيل الأرجنتيني مارتينو عن تدريب برشلونة

 الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة (أرشيفية) - ا ف ب
الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة (أرشيفية) - ا ف ب
توقعت صحف إسبانية، الإثنين، رحيل الأرجنتيني خيراردو مارتينو (51 عاما) المدير الفني لبرشلونة بنهاية الموسم الحالي، الشهر المقبل، وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد بعد غد الأربعاء.

وتحت عنوان "تاتا يرحل"، ذكرت صحيفة "سبورت" أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، من أبرز المرشحين لخلافة مارتينو، المتعاقد مع برشلونة حتى عام 2016.

ورأت صحيفة "أس" أن مارتينو لن يستمر في تدريب الفريق الكاتالوني حتى لو تمكن من قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

أما صحيفة "ماركا" الرياضية فذكرت أن لاعبي برشلونة فقدوا الثقة في بالمدرب الأرجنتيني.

وأضافت أن المدرب بدوره فقد الثقة في بعض اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال أندريس إنييستا، وبيدرو رودريغيز، فضلا عن الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بعض لاعبي الفريق نتيجة سوء الإعداد للمباريات.

وتأتي توقعات هذه الصحف برحيل مارتيو على خلفية خروج برشلونة من دوري الأبطال الأوروبي، واحتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، و4 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر.

وإذا فشل برشلونة في الفوز بعد غد على الريال في نهائي كأس ملك إسبانيا، فسيكون بذلك قد أضاع ثالث بطولة في غضون أسبوع واحد، حيث خرج من دوري الأبطال الأسبوع الماضي، بأقدام لاعبي مواطنه أتليتكو مدريد في الدور ربع النهائي، وتراجع خطوة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري، مطلع هذا الأسبوع، بعد هزيمته من غرناطة بهدف دون رد.

ومقابل تلك التوقعات الصحفية لم يصدر عن نادي برشلونة أي تصريح رسمي بشأن مصير مدربه الأرجنتيني.
التعليقات (0)

خبر عاجل