رياضة دولية

الويلزي بيل قطع 65 ياردة بسبع ثوان ليحوز الكأس

هدف غارث بيل في مرمى برشلونة ليهدي فريقه الفوز بكأس الملك - (أرشيفية)
هدف غارث بيل في مرمى برشلونة ليهدي فريقه الفوز بكأس الملك - (أرشيفية)
قطع المهاجم الويلزي غاريث بيل المحترف في صفوف ريال مدريد مسافة 65 ياردة في سبعة ثوان في انطلاقته نحو مرمى برشلونة، عندما كان في طريقه لإحراز الهدف الثاني لفريقه، والذي توج به بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، الخميس، أن بيل أثبت للجميع بحسب التقرير أنه يستحق المبلغ الذي دفع فيه الريال لضمه من توتنهام الإنجليزي، حيث أكدت الصحيفة أن بيل أحرز الهدف الثاني بعدما انطلق بسرعة مذهلة ليظفر فريقه بالكأس الغالية التي ضمنها صاحب الصفقة التاريخية 86 مليون جنيه استرليني (144 مليون دولار).

ونشرت الصحيفة صورا تفصيلية للهدف، حيث انطلق بسرعة مذهلة، واضطر للخروج عن حدود الملعب، وعلى الرغم من ذلك لحق بالكرة مجددا قبل مدافع برشلونة بارترا، والذي لم يجد أي طريقة لإيقاف القطار الويلزي.

وبطولة كأس إسبانيا هي الأولى لبيل منذ انتقاله لريال مدريد مع بداية الموسم الجاري.

وتوّج نادي ريال مدريد، الأربعاء، بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وانتزع النادي الملكي اللقب بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كانت آخر مرة توّج فيها الريال باللقب عام 2011، وأيضا على حساب برشلونة.

وتغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة على ملعب المستايا بمدينة فالنسيا شرقي إسبانيا.

وسجل هدفي ريال مدريد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والويلزي غاريث بيل، في الدقيقتين 11 و85، بينما أحرز هدف برشلونة الإسباني مارك بارترا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
التعليقات (0)