رياضة دولية

فوز صعب ليوفنتوس وتعادل لاتسيو مع فيرونا

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على اتالانتا في 5 أيار/مايو 2014
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على اتالانتا في 5 أيار/مايو 2014
حقق يوفنتوس المتوج بطلا للموسم الثالث على التوالي فوزا صعبا على ضيفه اتالانتا 1-صفر، وتعادل لاتسيو مع ضيفه هيلاس فيرونا الوافد الجديد إلى النخبة 3-3 الاثنين في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب يوفنتوس، اشرك مدرب فريق "السيدة العجوز" انطونيو كونتي بعد ضمان اللقب بخسارة مطارده روما أمام مضيفه كاتانيا 1-4 أمس، تشكيلة شبه احتياطية فانتهى الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني، انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 72 لزيارة شباك ضيفه بواسطة سيموني بودوان إثر تمريرة من الفرنسي بول باغبا.ورفع يوفنتوس رصيده إلى 96 نقطة مقابل 47 لاتالانتا صاحب المركز الحادي عشر.

وعلى الملعب الأولمبي في روما، تقدم لاتسيو مرتين بواسطة الشاب السنغالي كيتا بلادي دياو (19 عاما) إثر هجمة مرتدة قادها انطونيو كاندريفا (30)، والبوسني سيناد لوليتش بمساعدة من كيتا (60).

وعادل هيلاس فيرونا مرتين عن طريق البرازيلي ماركينيو بتسديدة من خارج المنطقة، والأرجنتيني خوان مانويل ايتوربي بعد تمريرة من ياكوبو سالا (68).

وفي الدقائق الحرجة، اخذ هيلاس فيرونا الأسبقية عبر البرازيلي رومولو إثر تمريرة من الايسلندي اميل هاليفريدسون (83).ونقصت صفوف لاتسيو بطرد لوليتش بالحمراء (83)، وتعادل الصفوف مع طرد المدافع ميكل انجلو البرتاتزي بالصفرا الثانية (90+2)، فعادل لاتسيو بواسطة قائده ستيفانو ماوزري من ركلة حرة (90+3).

وبقي لاتسيو تاسعا وهيلاس فيرونا عاشرا ولكل منهما 53 نقطة.
التعليقات (0)