رياضة دولية

يوفنتوس يؤكد خضوع فيدال لعملية جراحية الأربعاء

ارتورو فيدال في مباراة ضد فيورنتينا في فلورنسا - أ ف ب
ارتورو فيدال في مباراة ضد فيورنتينا في فلورنسا - أ ف ب
أكد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الأخيرة الثلاثاء أن لاعب وسطه الدولي التشيلي ارتورو فيدال سيخضع لعملية جراحية في الركبة الأربعاء. وسافر فيدال، أحد أبرز النجوم التي تعول عليها تشيلي في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل، إلى برشلونة الثلاثاء لاستشارة البروفيسور رامون كوغات. واكد يوفنتوس في بيان له "سيخضع فيدال صباح غد لعملية جراحية في غضروف ركبته اليمنى".

ومن المتوقع أن يتعافى فيدال في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب بلاده في العرس العالمي حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا حاملة اللقب وهولندا وأستراليا.

وعانى فيدال من مشاكل في ركبته اليمنى في الآونة الأخيرة وغاب عن المباراة التي خسرها فريقه أمام بنفيكا 1-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" قبل أسبوعين.

وعاد فيدال إلى الملاعب في مباراة الإياب في تورينو والتي انتهت بالتعادل وخرج فريقه خالي الوفاض منها على الرغم من انه كان يمني النفس بخوض النهائي المقرر على ملعبه "يوفنتوس ستاديوم".

ويعود الظهور الأخير لفيدال في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على مضيفه ساسوولو 3-1 قبل أسبوع عندما دخل بديلا لاندريا بيرلو.

وضمن يوفنتوس اللقب الثالث على التوالي السبت الماضي عقب خسارة روما أمام مضيفه كاتانيا 1-4، لكن فريق السدية العجوز احتفل به على ملعبه وأمام أنصاره الاثنين بالفوز على اتالانتا 1-صفر حيث جلس فيدال على مقاعد البدلاء.

وسجل فيدال 18 هدفا ليوفنتوس في مختلف المسابقات هذا الموسم بينها 11 في الكالشيو.
التعليقات (0)