حقوق وحريات

عضو مؤسس في حزب الدستور يرد على رسالة أحمد ماهر

أحمد ماهر وسط شباب 6 أبريل.. الذين شاركوا في الانقلاب - (أرشيفية)
أحمد ماهر وسط شباب 6 أبريل.. الذين شاركوا في الانقلاب - (أرشيفية)
قال الناشط  السياسي نبيل أحمد ناصف الأربعاء، مخاطبا منسق حركة شباب 6 أبريل، أحمد ماهر، إنك "تقول إنك كنت تعلم بالانقلاب وبكل خططهم، وسايرت القتلة في مخططهم، بل كنت جزءا أصيلا في هذا المخطط".

وأضاف في رده على رسالة أحمد ماهر، التي كشف فيها فصولا جديدة من المؤامرة على الرئيس الشرعي، تحت عنوان "للأسف كنت أعلم": "أنا أيضا كنت أعلم خطوات الانقلاب مبكرا جدا. كنت عضوا مؤسسا في حزب الدستور، وبلغني المخطط من قيادة ضخمة في جبهة الإنقاذ والتيار الشعبي، وقال لي نصا سوف نسقط الإخوان ونغرقهم بالدماء ونحرق مقراتهم، (وإنت لازم تكون معنا وهتكون مسؤول عن الشرقية)".

وتابع ناصف: "هنا علمت أنها انقلاب بالاتفاق مع العسكر، وأبلغت قيادات في الإخوان بالمخطط، وكان قبل جمعة الحساب التي كانت بداية المواجهة. ولم ينتبة الإخوان لتلك التحذيرات. أحمد الله أني كنت أمتلك في وقتها ضميرا حيا ولم أشارك في مخططكم الإجرامي الذي كنت أعلم نهايته، وهي سرقة ثورة يناير".
 
وأوضح قائلا: "استقلت من حزب الدستور لأني وجدت أغلب من كانوا فية من الأصدقاء شركاء في حرق مقرات الإخوان، ومن 6 إبريل.. الخلاصة أنكم كنتم شركاء في كل تلك المذابح ولا نملك أن نعفو عنكم أو نتصالح معكم، فهذا ليس من حقنا، إنما هذا حق أهالي الشهداء والمصابين والمعتقلين 000 عفوا لقد نفد رصيدكم لدينا".

وكان الناشط السياسي أحمد ماهر، قد كتب مقالا جديدا من داخل محبسه في سجون الانقلاب، تحت عنوان "للأسف كنت أعلم"، يكشف خلاله العديد من الأسرار والكواليس التي كان يعرفها عن تدبير قادة العسكر والفلول والدولة العميقة، للانقلاب على الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، وأنهم سيحدثون أعمال عنف ويريقون الدماء من أجل الانقلاب على إرادة الشعب، والزج بقيادة وعناصر الإخوان في السجن، وإعادة العسكر من جديد إلى السلطة.
التعليقات (0)