سياسة عربية

قتلى في تفجيرين ببغداد أحدهما استهدف حسينية

تشهد العاصمة العراقية أوضاعا أمنية متردية (أرشيفية) - الأناضول
تشهد العاصمة العراقية أوضاعا أمنية متردية (أرشيفية) - الأناضول
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن ثلاثة عشر شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة تفجير مدينة الصدر شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث لموقع "السومرية نيوز" العراقي، إن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي كانت المركونة على جانب طريق في قطاع 25 بشارع الفلاح مدينة الصدر شرقي بغداد، بلغت ثلاثة قتلى وسبعة جرحى جميعهم من المدنيين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف نقلت الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى الطب العدلي، فيما طوقت قوة أمنية منطقة الحادث"، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وكان مصدر في الشرطة أفاد، في وقت سابق من الثلاثاء، بأن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق في قطاع 25 بمدينة الصدر، شرقي بغداد.

كما أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري داخل حسينية وسط بغداد.

وقال المصدر إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، داخل حسينية حسين ابن الروح في منطقة الشورجة وسط بغداد، ما أسفر عن سقوط قتلى".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".
التعليقات (0)