سياسة عربية

شرابي لممثل النيابة: مشكلتك تربية وليس سوء فهم

شرابي - أرشيفية
شرابي - أرشيفية
هاجم المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، المستشار وليد شرابي، بعض من ينتسبون للهيئة القضائية، قائلا إن لديهم "مشكلة تربية أكثر من كونها مجرد مشكلة سوء فهم"، وذلك تعليقا منه عما صدر من ممثل النيابة من اتهامات في محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، إلى جانب قيادات أخرى كصفوت حجازى، ومحمد البلتاجي، وبعض قيادات الجماعة.

وأوضح شرابي عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "ممثل النيابة اليوم اتهم العديد من الرموز الوطنية بالكفر ووصفهم بالخوارج، كنت أظن أن بعض ممن ينتسبون للهيئة القضائية مشكلتهم في سوء الفهم.. أعتذر عن فهمي الخاطئ.. فالمشكلة أكبر من ذلك فهي مشكلة تربية"، على حد قوله.

يذكر أنه انقطع التيار الكهربائي عن معهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة، وذلك تزامنا مع بدء محاكمة الدكتور بديع، و13 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الاستقامة.

ويحاكم في القضية كلا من "بديع، ووزير التموين في عهد الرئيس المتتخب محمد مرسي الدكتور باسم عودة، وأستاذ الطب في جامعة الأزهر والبرلماني السابق الدكتور محمد البلتاجي، ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور عصام العريان، وعضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية المهندس عاصم عبد الماجد، والداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي وآخرون".

وكانت المحكمة أصدرت قرارا بتأجيل محاكمة المذكورين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث مسجد الاستقامة إلى جلسة 14حزيران/ يونيو لمرافعة الدفاع.
التعليقات (0)