سياسة عربية

دهس بشرى الأسد لعامل هندي بالإمارات يشعل "تويتر"

عدد من تغريدات المشاركين على تويتر - عربي 21
عدد من تغريدات المشاركين على تويتر - عربي 21

تفاعل العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مع هاشتاغ حمل خبرا مفاده بأن بشرى شقيقة رئيس النظام السوري بشار الأسد والمتواجدة في الإمارات قامت بدهس عامل هندي.

وبين مصدق للخبر ومكذب له اشتعلت المشاركات على هاشتاغ "#بشرى_الأسد_تدهس_عامل_هندي "، وحمل بعضها سخرية من بشرى الأسد والخبر بشكل عام.

أحد المغردين يقول في مشاركته "عادي عائلة متعودة على الدم والإجرام ما في شيء جديد".

فيما قال آخر ساخرا: "بعد التحقيق مع الهندي المدهوس تبين أنه من الإخوان في الهند وألقى بنفسه على سيارة بشرى الأسد ليتهمها بقتله... هيك تخيلت الخبر اللي ستبثه قناة العربيـة".

وأشار أحد المغردين إلى المجازر في سوريا، وقال: "عادي يا جماعة أخوها ما خلى حدا من شره ... وقفت على هذه الأمور".

فيما انتقد مغرد الإمارات بلاده، وقال: "حكومة الإمارات جعلت من بلدها مرتعا لكل متردية ونطيحه تعيث في أرضها فسادا. .ورمت شرفاء أبنائها في السجون !!".

وانتقد أحد المشاركين رئيس شرطة دبي السابق، وقال: "ضاحي خلفان ما عنده سالفه غير يتهم الإخوان باختراع خبر دهس بشرى الأسد لعامل هندي".

وسخر أحد المعلقين بالقول: إن الهندي المدعوس "لا يحمل إقامة"، فيما قال آخر "إن الخبر عار عن الصحة وهو مجرد إشاعة عابرة".

وكانت الشقيقة الوحيدة لرئيس النظام السوري بشار الأسد غادرت سوريا عام 2012 عقب اغتيال زوجها اللواء آصف شوكت مدير الأمن العسكري السوري، في عملية اغتيال عرفت بـ"تفجير خلية الأزمة"، سقط فيها عدد من كبار القيادات الأمنية في سوريا، أبرزهم وزير الدفاع وقائد أركان الجيش السوري العماد داوود راجحة.

ومنذ استقرار بشرى الأسد وأبنائها في دبي، قام عدد من النشطاء في الثورة السورية بتسريب صور لأبنائها في عدد من المراقص الليلية، تكشف حياة البذح التي تعيشها العائلة في الإمارات. 
التعليقات (0)