رياضة دولية

كييلني: عقوبة سواريز مبالغ فيها

"نطحة" زيدان و"عضة" سواريز الأبرز في تاريخ المونديال - أ ف ب
"نطحة" زيدان و"عضة" سواريز الأبرز في تاريخ المونديال - أ ف ب
اعتبر مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كييلني الذي كان ضحية عضة لويس سواريز مهاجم الأورغواي أن العقوبة التي أنزلها الاتحاد الدولي بالأخير "مبالغ فيها".

وأوقف الاتحاد الدولي سواريز تسع مباريات دولية، ومنعه من مزاولة أي نشاط كروي على مدى أربعة أشهر.

وقال كييلني: "حاليا، ليس لدي أي شعور بالفرح، بالثأر أو بالغضب جراء هذا القرار".

وأضاف: "غضبي الوحيد هو خسارة المباراة، وخيبة الأمل التي تلتها.. حاليا كل تفكيري مع لويس سواريز وعائلته لأنهم يواجهون أوقاتا صعبة".

وتابع: "أعتقد بأن قرار فيفا مبالغ فيه، وآمل على الأقل أن يسمح له البقاء مع زملائه في ما تبقى لهم من مباريات".

مظاهرة لدعم سواريز أمام منزله

وفي السياق، تجمع عدد كبير من جماهير الأورغواي، أمام منزل لويس سواريز مهاجم منتخب بلادها ونادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني، إن تجمع الجماهير أمام منزل سواريز جاء لمساندته في الأزمة التي يمر بها بعد ترحيله من معسكر أورغواي في كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، فور صدور عقوبة بإيقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبحسب الصحيفة، فإن المنطقة المحيطة بمنزل سواريز، شهدت "مظاهرة حب" حاشدة لهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وحرص المهاجم الدولي على الخروج إلى شرفة منزله بصحبة طفليه لرد التحية وتوجيه الشكر للجماهير على دعمه.

وتم توقيع العديد من العقوبات على مهاجم أورغواي لويس سواريز الخميس، من قبل "فيفا" بعد قيامه بـ "عض" المدافع الإيطالي جورجيو كييلني في المونديال الحالي بالبرازيل، بدأت بالإيقاف تسع مباريات دولية، وإيقافه لمدة أربعة أشهر سواء على مستوى منتخب بلاده أو ناديه ليفربول الإنجليزي، بجانب غرامة مالية قدرها 100 ألف فرنك سويسري (111 ألف دولار أمريكي تقريبا).
التعليقات (0)

خبر عاجل