رياضة دولية

دورة سينسيناتي: موراي إلى الدور الثالث

البريطاني اندي موراي - أ ف ب
البريطاني اندي موراي - أ ف ب
بلغ البريطاني أندي موراي المصنف ثامنا وبطل 2008 و2011 الدور الثالث من دورة سينسيناتي الأميركية لكرة المضرب، سابع دورات الماسترز (1000 نقطة)، وذلك بفوزه على البرتغالي جواو سوزا بسهولة 6-3 و6-3 الأربعاء.

واحتاج موراي الذي خرج الأسبوع الماضي من الدور ربع النهائي لدورة تورونتو للماسترز على يد الفرنسي جو ويلفريد تسونغا -والذي ما زال يبحث عن لقبه الأول منذ تتويجه بطلا لويمبلدون العام الماضي- إلى ساعة و11 دقيقة فقط ليفوز بمباراته الأولى بعد أن أعفي من خوض منافسات الدور الأول.

ويلتقي موراي الذي انتهى مشواره في هذه الدورة عند الدورين الثالث وربع النهائي في مشاركتيه الأخيرتين، فيما توج بلقبيه فيها عامي 2008 و2011 على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في مواجهته المقبلة الأميركي جون ايسنر الحادي عشر أو الأسترالي مارينكو ماتوسيفيتش.

وتأهل إلى الدور ذاته الروسي ميخائيل يوجني بتغلبه على الإيطالي أندرياس سيبي 6-3 و6-4، ليلتقي الإسباني دافيد فيرر السادس أو الألماني فيليب كولشرايبر.

وعند السيدات، بلغت الألمانية انجيليك كيربر السادسة الدور الثالث بفوزها على الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا 6-4 و6-1، لتواجه الدنماركية كارولين فوزنياكي الثانية عشرة.
التعليقات (0)