سياسة عربية

المرشد والبلتاجي يخرجون من "أنفاق" لقطع الكهرباء

يصدق المواطن المصري كل ما تقوله وسائل الإعلام المصرية - أرشيفية
يصدق المواطن المصري كل ما تقوله وسائل الإعلام المصرية - أرشيفية
قال أحد المتصلين بقناة الجزيرة الفضائية أن جماعة الإخوان المسلمين هي السبب في انقطاع الكهرباء، وأن "المرشد محمد بديع ود. صفوت حجازي وأ.محمد البلتاجي ود.عصام العريان يصنعون الأنفاق ويخرجون كل ليلة من السجون لتفجير أبراج الكهرباء" بحسب وصفه.
 
وفي فيديو مسجل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" وموقع مشاركة الفيديوهات "يوتيوب" قال المتصل "شريف" والذي قدم نفسه بأنه "مؤيد للسيسي" -حسب وصفه- قال أن "التوسع العمراني الحادث السبب فيه الإخوان حيث أنهم يبنون في المناطق الزراعية ويأخذوا الكهرباء ويزيدوا الأعباء على البلد".
 
وفي ختام مداخلته قال شريف "التليفزيون المصري بيقول إن الإخوان بيعملوا كل حاجة يعني التليفزيون بيكدبوا يعني، انت عايز تقول ان مدام لميس بتكدب، إن الاعلام المصري الشريف بيكدب " مما اعتبره عدد من الرواد أن أساس المداخلة كانت للاستهزاء بالإعلام المصري الذي شيطن جماعة الإخوان على حد وصفهم.

فقد قال جوري خاطر "هذا الرجل يتهزأ بالإعلام المصري وليس ساذجا كما قد يظن البعض" كما أيده محمد علي "الراجل بتريق ع انصار السبسي وعاوز يثبت أنهم حمير " كما قال نزار "تحس انه بيهزأ من الاعلام المصري لكن في نفس الوقت هو مصدق كلامهم يعني قمة سكيزوفرينيا".

بينما قال عمر العمري "إلى هذه الدرجة وصلت أفكار الناس،،، إذا استطاعوا أن يشقوا انفاقاً  ويدمروا ثم يعودوا أولى بهم أن يهربوا من السجن ويقودوا  جماعتهم من خارج السجن وليس من داخله،،، ثم أشار بأن الإعلام المصري الشريف،،، ما هذا الشرف أيها المنافق الذي لا تعلم من أمر دنياك شيئاً... إعلام مضلل كاذب منافق".


التعليقات (1)
Afaf
الجمعة، 22-08-2014 11:32 ص
صحيح معظم الشعب ساذج ولا عقل له أبداً والدليل أن كثير منهم إلتقطتهم عدسات الكاميرا وهم يحرسون أعمدة الكهرباء