سياسة عربية

مصادر: فضل شاكر في عين الحلوة ويسعى لتسوية أوضاعه

الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر - أرشيفية
الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر - أرشيفية
كشفت مصادر أمنية لبنانية أن الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر موجود في مخيم عين الحلوة، وبالتحديد في منزل ناشط إسلامي – دون ذكر اسمه - وفقا لما نشره موقع "جنوبية" الإخباري اللبناني.

وذكر الموقع الإخباري أن المصادر ذاتها أكدت صحة المعلومات التي تناقلتها وسائل إعلامية حول وجود الفنان شاكر في مخيم عين الحلوة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الفنان المعتزل يسعى للوصول إلى تسوية قضائية وأمنية لوضعه ووضع مجموعة من الأشخاص محسوبين عليه في البلاد.

وزعم الموقع أن خلافا في وجهات النظر اندلع بين شاكر والشيخ أحمد الأسير حول أسلوب متابعة العمل الجهادي، لافتا إلى أن شاكر أجرى مؤخرا اتصالات مع إحدى فعاليات المخيم لإيجاد حل لقضيته.

وأوضح الموقع أن تحركات تمت من قبل الفعاليات ذاتها مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ومدير الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، إضافة إلى اتصالات جرت مع قيادات حزب الله، وذلك من أجل التدخل والوساطة في حل قضية الفنان شاكر ومجموعته.

وبحسب الموقع نفسه، فإن مصدرا مقربا من شاكر أكد أن الفنان على استعداد ومجموعته المؤلفة من 11 شخصا للمثول أمام القضاء والالتزام بأحكامه، بعد التوصل إلى تسوية سياسية بشأن قضيته.
التعليقات (0)