ملفات وتقارير

كتائب القسام تكشف تفاصيل قصف "إيرز" بالهاون

كتائب القسام توجع الاحتلال بضرباتها (أرشيفية) - وكالات محلية
كتائب القسام توجع الاحتلال بضرباتها (أرشيفية) - وكالات محلية
كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تفاصيل قصفها موقع "إيرز" العسكري شمال قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود الصهاينة.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري مساء الأحد: "رصد مجاهدونا على مدار الأسبوع الماضي قاعدة إيرز العسكرية التي تضم موقعا يتبع للاستخبارات العسكرية".

وأضافت: "من خلال الرصد والمتابعة تبين أن أحد الباصات العسكرية يحضر للمكان في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ويقوم بنقل الجنود والضباط العاملين في مقر الاستخبارات".

وأشارت الكتائب إلى أنه في تمام الساعة 13:05 من ظهر اليوم الأحد، وفور قدوم الجنود والضباط تم استهداف المكان من 3 محاور وعلى مدار ساعة ونصف بـ (15) قذيفة هاون من عيار 61 ملم و(8) قذائف هاون من عيار 120 ملم.

وتابع: "أكد مجاهدونا وقوع عدد كبير من الجنود بين قتيلٍ وجريح، فيما اعترف الاحتلال حتى الآن بإصابة 6 من جنوده، 3 منهم وصفت جراحهم بالخطيرة".

ووفق المصادر الصهيونية؛ فقد أدى القصف القسامي إلى اشتعال النار وانقطاع الكهرباء عن المكان.

وختمت الكتائب بلاغها: "ليعلم قادة الاحتلال وضباطه وجنوده أن عيون القسام ترصد تحركاتهم وأنهم سيكونون في مرمى قذائفنا وصواريخنا، كما حصل مع غانتس وترجمان اللذين هربا على حدود غزة الشرقية ومن قبلهما ليبرمان خلال الأيام الماضية".
التعليقات (1)
ابو علي
الإثنين، 25-08-2014 09:00 ص
الله ينصر على عدوهم ويثبت اقدامهم