سياسة عربية

بالفيديو.. وكيل نيابة يطلق النار على سائق ميكروباص

مصر
مصر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مسجلا لأحد الأشخاص يحمل مسدس ويتشاجر مع أحد سائقي "الميكروباص" ويقول له أنه "وكيل نيابة" ثم أطلق النار من مسدسه . كما تضاربت أقوال الرواد حول توقيت وقوع تلك الحادثة.

وفي المقطع المتداول قال المستخدمون أنه التقط بمحافظة الشرقية وأن سائق الميكروباص قد اصطدم بسيارة وكيل النيابة، وقد تشاجر وكيل النيابة معه قائلا "دي جريمة أنا وكيل نيابة إزاي  يعمل كده" ثم أطلق النار.

ويسمع في المقطع المتداول نداءات استغاثة عقب إطلاق النار على السائق وطلب المساعدة لكن لا تظهر صورة للمصاب.

وقد غضب العديد من رواد التواصل الاجتماعي مما فعله وكيل النيابة، فقال وليد الشيخ "للدرجة دي هانت أرواح العباد ، للدرجة دي جبروت كلاب السيسي!!".

وأضاف أحمد عبد العزيز "رجال النيابة في مصر ينهون نزاعاتهم مع المواطنين بالقتل !! هذه مصر عندما يحكم العسكر.. كم من الدماء يجب أن تراق حتى يتحرك هذا الشعب ؟! ".

وقال محمد الاسكندراني "الغلبان أصبح لا قيمة له".

بينما قالت حنان أحمد "طبعا من حقه يعمل أكتر من كده ما البلد خلاص بأت بتاعتهم " . 

في حين قال تامر أبو سما "بس ده من شهرين أو تلاتة وعلى طريق مصر إسكندرية الزراعة بعد بنها وده كان فرح ...من ساعتها مسمعناش أي حاجة عن التحقيق معاه!".

يشار إلى أن العديد من المقاطع الفيديو التي تدين رجال الشرطة والقضاء في مصر يتم رفعها مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لصعوبة حذف المقاطع من عليها، بينما على مواقع مشاركة الفيديوهات يتم حذفها بسهولة عبر تقديم شكوى ضد تلك الفيديوهات والحساب الذي قام برفعها فيتم حظرها.


التعليقات (0)

خبر عاجل