رياضة دولية

دورة ووهان: شارابوفا تخرج من الدور الثالث

شارابوفا خلال المباراة أمام السويسرية تيميا باشينسكي - أ ف ب
شارابوفا خلال المباراة أمام السويسرية تيميا باشينسكي - أ ف ب
خرجت الروسية ماريا شارابوفا (المصنفة رابعة) من الدور الثالث لدورة ووهان الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 2.4 مليون دولار، إثر خسارتها أمام السويسرية تيميا باشينسكي الصاعدة من التصفيات 6-7 (3-7) و5-5 الأربعاء.

وتلعب باشينسكي في الدور ربع النهائي الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة التي تغلبت على الأسترالية كايسي ديلاكوا 6-صفر و6-3.

وتأهلت التشيكية بترا كفيتوفا والألمانية انجيليك كيربر المصنفتان ثالثة وسابعة على التوالي إلى الدور ربع النهائي أيضا بفوز الأولى على مواطنتها كارولينا بليسكوفا 6-3 و2-6 و6-4، والثانية على التشيكية الأخرى باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-1 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلعب كفيتوفا مع الفرنسية كارولين غارسيا التي تغلبت على الأميركية كوكو فانديفيغه من دون صعوبة 6-3 و6-2، وكيربر مع الأوكرانية ايلينا سفيتولينا التي استفادت من انسحاب منافستها الإسبانية غاربين موغوروثا.

وتأهلت إلى الدور ذاته الفرنسية الأخرى اليزيه كورنيه بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة 7-6 (7-4) و1-6 و6-3.

وكانت اليزيه استفادت من انسحاب الاميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى في الدورة والعالم لبلوغ الدور الثالث، وهي ستلاقي في ربع النهائي الكندية أوجيني بوشار السادسة والتي تغلبت على الأميركية أليسون ريسكه 6-2 و6-3.
التعليقات (0)