رياضة عربية

فان جال: تغيير حظوظ يونايتد هي أصعب مهمة بالنسبة لي

فان جال - أ ف ب
فان جال - أ ف ب
 يعتقد الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد ان قيادة النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الانتقالية الحالية هي أصعب مهمة واجهها خلال مشواره الحافل بالألقاب.

كما أشار فان جال الى انه يمر حاليا بأسوأ فترة اصابات يتذكرها خلال 23 عاما كمدرب.

وتولى فان جال مسؤولية يونايتد بعد كأس العالم وكانت مهمته الأساسية هي اعادة الفريق لتوازنه لكنه فشل في ذلك حتى الآن بعد الحصول على خمس نقاط فقط من أول خمس مباريات في الدوري.

ورغم الانفاق الضخم على ضم لاعبين في الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الماضية كانت الأخطاء الدفاعية هي السبب في تراجع الفريق بعد الهزيمة 5-3 على ملعب ليستر سيتي الوافد الجديد للأضواء يوم الأحد الماضي.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "في الوقت الحالي ربما تكون أصعب مهمة لكن يجب ان يرى المرء خلال عام وليس في أسبوع واحد فقط لاننا نعاني من تسع حالات اصابة وحالة طرد."

وأضاف "هذا النادي في فترة انتقالية. كان يجب ان نفوز في الجولة الماضية. كنا سنصبح على بعد نقطتين من المركز الثاني اذا كنا حققنا الفوز."

وتابع "كان الوضع ليصبح مختلفا اذا فزنا. لا يمكن التعامل مع حادث واحد على انه معتاد. سنتغلب على ما حدث. الموسم يستمر أكثر من يوم واحد."

ويحل وست هام يونايتد صاحب المركز الثامن ضيفا على يونايتد بعد غد السبت وهو يأمل في استغلال الاهتزاز الدفاعي لصاحب الأرض مع اصابة فيل جونز وكريس سمولينج وجوني ايفانز اضافة لايقاف تيلر بلاكيت بعد طرده أمام ليستر.

وقال فان جال "يجب الاعتراف بانني لم أواجه هذا الموقف من قبل لذلك هذا غريب. من الصعب ان أتفهم هذا لاننا نعمل على تقييم ما نستطيع ان نفعله بطرق مختلفة."

وأضاف المدرب الهولندي البالغ من العمر (63 عاما) "قد يحصل اللاعبون الشبان على فرصهم. انهم متعطشون للعب."

وتابع "يوجد فارق ضخم بين مباريات الشباب والدوري الممتاز لكن يستطيع المرء تقديم نفسه في مباراة واحدة."
التعليقات (0)

خبر عاجل