رياضة دولية

موراي يعاني بشدة قبل بلوغه نهائي بطولة شينتشين للتنس

واستغرق الامر من موراي ساعة و42 دقيقة ليفوز على منافسه الارجنتيني - أ ف ب
واستغرق الامر من موراي ساعة و42 دقيقة ليفوز على منافسه الارجنتيني - أ ف ب
بات البريطاني اندي موراي على بعد خطوة واحدة من إنهاء حالة القحط الذي لازمته على مدار 15 شهرا لم يحرز خلالها اي لقب وذلك بعد تعديله لتأخره بمجموعة ليتغلب على الأرجنتيني خوان موناكو في الدور قبل النهائي لبطولة شينتشين المفتوحة للتنس للرجال اليوم السبت.

واستغرق الامر من موراي ساعة و42 دقيقة ليفوز على منافسه الارجنتيني 2-6 و6-3 و6-صفر ويضرب موعدا في النهائي مع الاسباني تومي روبريدو في اول نهائي يخوضه اللاعب البريطاني منذ فوزه بلقب بطولة ويمبلدون في يوليو تموز 2013.

وفاز الاسباني روبريدو المصنف الرابع على الكولومبي سانتياجو جيرالدو المصنف السادس بنتيجة 6-1 و6-4 في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي.

واضاع موراي الذي يحتاج لانهاء موسمه بشكل قوي ليتأهل للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال اول مجموعة وكان متعادلا 3-3 قبل ان ينتزع الفوز بتسعة اشواط متتالية ليتقدم على منافسه.

وقال موراي "لقد بدأ المباراة بشكل جيد للغاية. عانيت بعض الشيء مع توقيت تسديد ضرباتي. كان من الواضح ان الاجواء في غاية الصعوبة اليوم. إلا أنني اشعر بانني على ما يرام خاصة بعد بلوغي اول نهائي منذ فترة."

وأضاف موراي الذي خضع لجراحة في الظهر العام الماضي "يحدوني الامل ان يأتي النهائي جيدا. قدم روبريدو بعض العروض الجيدة هذا العام لذا فان اللقاء سيصبح صعبا. استمتعت هنا وتساعد الانتصارات في مثل هذا الشعور دوما."

واضاع موراي أربع نقاط على ارساله في المجموعة الثالثة بينما استغل كافة نقاط كسر الارسال الثلاث التي اتيحت له امام منافسه.

وسيحتاج موراي للتقدم بواقع ثلاثة مراكز عن مركزه الحالي وهو الحادي عشر في ترتيب التصنيف المؤهل للبطولة الختامية لكي يخوض البطولة التي ستقام في لندن. 
التعليقات (0)