رياضة دولية

إنريكي يتوقع موجة انتقادات بعد هزيمة أخرى لبرشلونة

إنريكي: يمكننا التحسن بالتأكيد - أ ف ب
إنريكي: يمكننا التحسن بالتأكيد - أ ف ب
يتوقع لويس انريكي مدرب برشلونة موجة من الانتقادات الحادة بعد هزيمة الفريق على أرضه أمام سيلتا فيجو، السبت، في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، لكنه أكد أن تركيزه ينصب على مواجهة اياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وأهدر برشلونة حفنة من الفرص ليخسر 1-صفر على أرضه أمام سيلتا فيجو الذي كان يقوده لويس انريكي الموسم الماضي بعدما سدد نيمار وليونيل ميسي في اطار المرمى، كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات خطيرة.

وهذه الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة في الدوري بعد الخسارة 3-1 الأسبوع الماضي على ملعب غريمه التقليدي ريال مدريد بطل اوروبا، والذي انفرد بالصدارة في اسبانيا بعدما اكتسح مضيفه غرناطة 4-صفر أمس السبت.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "من السهل القول بأن كل شيء سار بشكل سيئ ويمكننا التحسن بالتأكيد".

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا والذي لعب من قبل مع ريال مدريد "لا أشعر بقلق".

وتابع "كنت ساشعر بقلق اذا أظهر اللاعبون أسلوبا مختلفا لكن هذا لم يحدث. أنا غاضب مثل باقي الموجودين داخل صفوف الفريق".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة بدوري الابطال برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة، والذي فاز 3-2 على منافسه الاسباني في نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويأتي اياكس بطل اوروبا السابق في المركز الثالث برصيد نقطتين، مقابل نقطة واحدة لابويل نيقوسيا القبرصي متذيل الترتيب.

وقال لويس انريكي "الآن يمكننا ان نتوقع أسبوعا جيدا عندما يكون الموسم مفتوحا، لكن مسؤوليتنا هي الاستعداد للمباراة القادمة".

وأضاف "ما أشعر بقلق تجاهه هي المسيرة الحالية للفريق. يجب علينا أن نستجمع قوانا الآن وإظهار أننا على استعدادا لمواجهة هذا الموقف".

وتابع "الهزائم تصنع الشكوك دائما. يميل الناس للنظر الى الخارج في هذه المواقف لكن سننظر الى الداخل. كنا نستحق الفوز لكن هذه اللعبة تكافئ الفعالية". 
التعليقات (0)