سياسة عربية

إصابة فتى مقدسي بطلق مطاطي أدى لكسر في جمجمته

الفتى المقدسي مالك حمودة وقد أصيب بطلق مطاطي في رأسه - عربي21
الفتى المقدسي مالك حمودة وقد أصيب بطلق مطاطي في رأسه - عربي21
أصيب الفتى المقدسي مالك حمادة (16 عاما)، مساء الأربعاء بطلق مطاطي في رأسه أطلقته قوات الاحتلال خلال اقتحامها قرية ‏صور باهر، ما أدى لكسر في الجمجمة.

وعمت المواجهات العنيفة والمستمرة منذ صباح الأربعاء، في أحياء وقرى مدينة القدس المحتلة، تخللها إطلاق كثيف للقنابل المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية من قبل قوات الاحتلال التي أصدرت قرارا بهدم منازل تعود لعائلة الشهداء محمد جعابيص وإبراهيم عكاري ومعتز حجازي.

وشهد مخيم شعفاط مواجهات دامية خلال محاولة قوات الاحتلال اقتحام المخيم لهدم منزل الشهيد إبراهيم العكاري، وتصدى المتظاهرون لجنود الاحتلال بالألعاب النارية والزجاجات الحارقة.

وأكد شهود عيان اندلاع حريق في محطة وقود إسرائيلية على طريق مستوطنة معاليه أدوميم بالقرب من العيسوية شمال القدس المحتلة، بعد إلقاء زجاجات حارقة تجاهها.

واعتدى جنود الاحتلال على أطفال في حي الطور بعد خروجهم من مدارسهم، وتمكن طلاب مقدسيون من النجاة بعد محاولة طعنهم من قبل مستوطنين، ودهسهم من قبل آخرين.
 
واستخدمت قوات الاحتلال المناطيد الهوائية المزودة بكاميرات مراقبة لتتبع تحركات المتظاهرين في القدس المحتلة، وتمكن شباب مقدسيون خلال المواجهات من مهاجمة سيارات المستوطنين في حي الثوري، وحطموها بشكل كامل ولاذ المستوطنون بالفرار.
 
التعليقات (0)

خبر عاجل