سياسة عربية

إصابة القائد الشرعي لجبهة النصرة في معارك بدرعا

النصرة: حساب الشيخ أبي مارية الآن بيد الإدارة لا بيد الشيخ - أرشيفية
النصرة: حساب الشيخ أبي مارية الآن بيد الإدارة لا بيد الشيخ - أرشيفية
ذكرت حسابات تابعة لأنصار جبهة النصرة في سوريا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، أن المسؤول الشرعي للجبهة الشيخ أبو مارية القحطاني أصيب في المعارك الدائرة بمحافظة درعا.
 
وتعرّض الشيخ "القحطاني" للإصابة في أثناء المعارك التي تخوضها الجبهة وعدد من الفصائل الثورية ضد لواء شهداء اليرموك، بحسب موقع الدرر الشامية.
 
وأكّد الحساب الرسمي على موقع "تويتر" التابع لـ"القحطاني" تلك الأنباء؛ حيث جاء في تغريدة نشرها: "ننوِّه إلى أن حساب الشيخ أبي مارية الآن بيد الإدارة لا بيد الشيخ، ونسأل الله تعالى أن يحفظ الشيخ ويكتب له الشفاء العاجل"، ولم تذكر إدارة الجبهة حجم تلك الإصابات، وما هو الوضع الحالي للشيخ.
 
يُذكر أن عدداً من الفصائل في محافظة درعا، وعلى رأسها جبهة النصرة، تخوض اشتباكات مع لواء شهداء اليرموك، الذي اختطف عائلات تابعة لمقاتلي الجبهة ورفض الانصياع لطلبات دار العدل، فيما أكد عددٌ من عناصر اللواء الذين وقعوا في الأسر أن "شهداء اليرموك" مبايع سرًّاً لتنظيم الدولة الإسلامية".
 
وذكر حساب القيادي في جبهة النصرة علي العرجاني عبر "تويتر" أن "الحساب الجديد الذي يتساءل عنه الأخوة، والمنسوب للشيخ أبو مارية القحطاني، حساب شخص مزور كاذب وحساب الشيخ القديم هو الحقيقي".
التعليقات (0)

خبر عاجل