سياسة عربية

متطرف يهودي يؤدي صلوات تلمودية أمام الأقصى (فيديو)

المتطرف الذي حاول اقتحام الاقصى - عربي21
المتطرف الذي حاول اقتحام الاقصى - عربي21
قام أحد المتطرفين اليهود صباح اليوم الإثنين بالصلاة عند أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، من أجل استفزاز المرابطات والمرابطين، الذين يقفون احتجاجاً على إبعادهن عن الأقصى.

وأكدت أم رضوان، وهي إحدى المبعدات عن المسجد الأقصى المبارك، في حديث لـ"عربي21"، قيام أحد المتطرفين اليهود بالصلاة وأداء طقوس تلمودية لمدة تزيد عن الساعة بحراسة الشرطة الإسرائيلية، مقابل أحد أبواب المسجد الأقصى، وهو باب الأسباط.

ويشهد المسجد الأقصى هذه الأيام اقتحامات يومية من قبل المستوطنين اليهود بحماية الشرطة الإسرائيلية التي تكثف من حملة المداهمات الليلية والاعتقالات بحق الشبان المقدسيين.

وقالت أم رضوان وهي إحدى المبعدات عن المسجد الأقصى في حديث لـ"عربي21"، إن أحد المتطرفين اليهود بالصلاة وأداء تقوسا تلموديه لمدة تزيد عن الساعة بحراسة قوات الاحتلال مقابل باب الأسباط.

ويتواجد قرابة 10 من المقدسيات المبعدات عن المسجد الأقصى بقرار من الاحتلال في محاولة لتفريغ الأقصى من المرابطات اللواتي يتصدين لاقتحامات المتطرفين.

ويشهد المسجد الأقصى هذه الأيام اقتحامات يومية من قبل المستوطنين اليهود بحماية الاحتلال الذي يكثف حملات الاعتقالات ضد الشبان المقدسيين، والمداهمات الليلة لبيوتهم.

التعليقات (0)

خبر عاجل