سياسة عربية

تسريب جديد لمدير مكتب السيسي سيتبعه آخر (فيديو)

مدير مكتب السيسي يطلب من ممدوح شاهين الضغط على قاضي قضية الترحيلات لصالح أحد المتهمين- عن قناة الشرق
مدير مكتب السيسي يطلب من ممدوح شاهين الضغط على قاضي قضية الترحيلات لصالح أحد المتهمين- عن قناة الشرق
بثت فضائية "الشرق" المصرية المعارضة للانقلاب العسكري مساء اليوم السبت تسجيلاً صوتياً مسرباً من داخل مكتب وزير الدفاع بحكومة الانقلاب، كشف عن تورط اللواء عباس كامل مدير مكتب عبدالفتاح السيسي، واللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية بقضية مجزرة سيارة الترحيلات التي قضى فيها 37 سجيناً في آب/أغسطس من العام الماضي.

ووفقاً للشريط المسرَّب، فقد طلب عباس كامل مدير مكتب السيسي من ممدوح شاهين أن يتوسط عند القاضي لـ"إسلام عبدالفتاح حلمي" أحد المتورطين في قضية "الترحيلات"، وهو نجل العميد عبد الفتاح حلمي رئيس جمعية المحاربين القدامى.

ممدوح شاهين بدوره تجاوب مع طلب عباس كامل حيث وعده بالتواصل مع القاضي لإقناعه بإدخال شهود من زملاء المتهم إسلام عبدالفتاح، نظراً للرفض المتكرر من قبل القاضي.

وأكد كامل على شاهين ضرورة التواصل مع القاضي، حيث قال له: "ده الواد هيموت"، ورد عليه ممدوح شاهين: "لأ حاضر".

بدوره أوضح معتز مطر مقدم برنامج "مع معتز" على فضائية "الشرق" أنه يملك تسجيلاً إضافياً من داخل مكتب وزير الدفاع، مبيناً أن ما تم نشره هو الجزء الأول فقط.


وكشفت القناة عن التسريب الجديد من خلال برنامج "مع معتز"، مشيرة إلى أنه "تسريب جديد في أحدث فضائح العسكر".

ويدور الحوار بين كامل وشاهين حول سيارة الترحيلات التي قتل فيها 37 معتقلاً، وذلك من أجل التوسط لدى القاضي وترتيب القضية معه.







التعليقات (1)
الفهت
الجمعة، 13-02-2015 09:19 ص
كلاب وخونه
محمد المصري
الإثنين، 29-12-2014 08:07 ص
أنا ال مليش في عملية التسجيلات <br>واضح لي جدا عملية الفبركه لسببين <br>أولهما ان مفيش أي جندي في الجيش المصري اسمه خائن لأنهم خير أجناد الأرض <br>ثانيا معروف علميا وعمليا أن الـ.. بعقول .... لا يفقهوا شئ سوا الـ....
خليجي حـر
الأحد، 28-12-2014 08:25 ص
مجموعة ...و ... تحكم مصر وتقتل القتيل وتمشي بجنازته ايه الـ..... مهما حاولتوا سوف ينكشف خداعكم ايه الـ..... شمس الحقيقه لاتنحجب بغربال الـ...... لكم سوف يخيب رجاكم الله سبحانه من خلفكم محيط يمكرون والله خير الماكرين غدآ سوف تحاسبون وتحاكمون ايه الـ....