سياسة عربية

الحمدالله يتعهد بحل مشاكل غزة خلال 4 أسابيع

رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني الحمدالله - أرشيفية
رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني الحمدالله - أرشيفية
تعهد رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني رامي الحمدالله، بحل كافة مشاكل قطاع غزة خلال أربعة أسابيع، وزيارتها خلال الأسبوع المقبل للبدء في ذلك، وفقا لما صرح به عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق.

وقال أبو مرزوق في تصريح له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن وزيري العمل والأشغال العامة والإسكان في حكومة الوفاق مأمون أبو شهلا، ومفيد الحساينة، نقلوا إليهم مساء الثلاثاء رسالة إيجابية من رئيس الوزراء رامي الحمدالله، مفادها تعهده بمعالجة كل مشاكل غزة خلال 4 أسابيع".

 وأوضح أن هذه القضايا هي" الأمان الوظيفي لجميع الموظفين دون أي استثناء، واستلام المعابر، معالجة مشكلة الكهرباء ووضع حلول جذرية لها، التواصل مع الأجهزة الأمنية، وقيام الحكومة بواجباتها تجاه الوزارات في غزة من حيث الموازنات التشغيلية والتواصل".

وأشار أبو مرزوق إلى أنه "جرى اتصال هاتفي أثناء اللقاء بالحمدالله، تم فيه الاتفاق على قدومه إلى غزة الأسبوع المقبل، للبدء في حل كل القضايا".

ويعاني قطاع غزة من تهميش كبير من قبل حكومة الوفاق الوطني، حيث تفاقمت المشاكل منذ تسلمها مهامها في مطلع حزيران/ يونيو الماضي.
التعليقات (0)