سياسة عربية

"النصرة" تؤكد أنها قتلت مغنية ورفاقه وتتحدى حزب الله

جهاد مغنية مع قائد فيلق قدس قاسم سليماني - أرشيفية
جهاد مغنية مع قائد فيلق قدس قاسم سليماني - أرشيفية
أكدت حسابات تابعة لتنظيم جبهة النصرة أن جهاد عماد مغنية وستة ضباط إيرانيين قتلوا في كمين محكم أعده جنود الجبهة في جرود بمنطقة القلمون جنوبي سوريا، الأحد، مكذبة بذلك رواية حزب الله القائلة بأن مقتلهم كان من خلال غارة إسرائيلية بالقنيطرة.

وغرد الحساب الإخباري "سورية الآن" المزكى من قبل قيادات جبهة النصرة قائلا: "فطائس من حالش قتلوا في الاشتباكات في جرود القلمون ومنهم القيادي #جهاد_عماد_مغنية، واليوم يدِّعي الحزب أنه قتل بغارة إسرائيلية".

وأضاف السوري "أبو عزام الإدلبي"، أحد عناصر جبهة النصرة قائلا: "مقتل القيادي في حالش #جهاد_عماد_مغنية في كمين بجرود القلمون. سوريا مقبرة المشروع الفارسي بإذن الله".

وتحدى الإدلبي حزب الله اللبناني أن يظهر صور مقاتليه وضباطه، مغرداً: "من هون ليومين إذا عُرضت صور لجثث قادة حزب اللات فيكون صحيح استهدافهم من قبل اليهود. أما اذا لم تُعرض، فاستبشروا، فإنهم قد قتلوا على يد المجاهدين".

وكانت مصادر إعلامية تابعة لحزب الله أعلنت أن غارة إسرائيلية على منطقة القنيطرة أدت إلى مقتل القيادي الحركي محمد عيسى، وجهاد نجل القائد العسكري للحزب عماد مغنية الذي اغتيل بسيارة مفخخة في دمشق عام 2008.
التعليقات (20)
سامي
السبت، 24-01-2015 08:45 ص
لماذا جبهة النصرة لا تعرض صورهم تاكيدا للعملية
ابو إسلام
الثلاثاء، 20-01-2015 11:28 م
هؤلاء حمير اليهود كيف يقتلونهم؟ كذبهم هذا لا يمر على أهل السنة،فأهل السنة لا ينخدعون
almas khalel
الثلاثاء، 20-01-2015 10:29 ص
ولسى رح يكتر عدد القتلى .ونرجو من جبهة النصرة ابرازالصور
حزب الله
الثلاثاء، 20-01-2015 09:04 ص
حزب الله هزم إسرائيل وانتي يا النصرة افرحي بقتل المسلمين وهتك اعراض وروحي فلسطين وقاتلي هناك وعماله جبهة النصرة واضحه من البداية ولبيك نصر الله ولعنه على الخونة وعملا وعاش كل عربي شريف ما أمثال داعش والنصرة لذين شوهوا صورة الإسلام الحق
قاهر المجوس
الإثنين، 19-01-2015 06:16 م
اخزاهم الله تاريخهم يشهد على عمالتهم هم دائما شوكه غدر وخيانة في خاصرة الامه