سياسة عربية

مذيع مصري: لن نكون بأمان إذا حكم سلمان السعودية (فيديو)

تحدث عن خطوات محمد بن سلمان للسيطرة على وزارة الدفاع - يوتيوب
تحدث عن خطوات محمد بن سلمان للسيطرة على وزارة الدفاع - يوتيوب
قال الإعلامي المصري يوسف الحسيني قبيل وفاة العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز بأيام، إن انتقال الحكم من الملك عبدالله إلى أخيه مقرن بن عبد العزيز مباشرة سيعتبر أكثر أمانا لمصر.

جاء حديث الحسيني، وهو أحد الإعلاميين الذين كشفت تسريبات قبل عدة أيام من مكتب السيسي عن أنه يعمل بتعليمات مباشرة من دائرة قرار السيسي، في البرنامج الحواري الذي يقدمه وهو يتحدث عن الحالة الصحية للأمير سلمان بن عبد العزيز الذي بويع ملكا على السعودية.

وقال الحسيني، إن نجل سلمان محمد يقوم بمحاولات للسيطرة على وزارة الدفاع، ليحصل على منصب كبير فيها من خلال إدخال مقربين منه في مؤسسات الدولة السعودية.

ولفت إلى أن محمد بن سلمان هو الذي أطاح بخالد بن بندر من منصبه كنائب لوزير الدفاع، ما أدى لإصدار الملك الراحل قرارا بتكليفه برئاسة الاستخبارات السعودية.

واشتمل حديث الحسيني على رسائل ضمنية تحذر من تسلم الأمير سلمان بن عبد العزيز للحكم في السعودية، وأن النظام المصري الحالي لن يشعر بالراحة كما كان خلال فترة حكم الملك الراحل عبد الله الذي يوصف بأنه الممول الرئيس للانقلاب على الرئيس محمد مرسي والحكم ما بعد ثورة يناير.

يشار إلى أن مدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اللواء عباس كامل، وصف المذيع يوسف الحسيني في أحد التسريبات التي بثتها قناة مناهضة للانقلاب بأنه "الواد الحسيني".


التعليقات (2)
ميدو
الجمعة، 06-02-2015 12:45 م
يارب تنر الحق على الباطل والملك سليمان يمكن للاخوان المسلمين
خليجي من الكويت
الأحد، 25-01-2015 04:08 م
بأذن السميع العليم المملكه بفضل الله ثم حنكة سلمان بن عبدالعزيز واسرة الحكم امنه كما عهدناها وافضل من ما نتوقع لها ان شاء الله ،،،، قافلة المملكه تسير للامام من افضل الى افضل ،،، والكلاب في مكاننا تنبح ...