سياسة عربية

أمير سعودي: التويجري سرق التريليونات من دخل النفط

الأمير سيف النصر طالب بمحاكمة التويجري واسترداد ما قال إنه سرقة من الشعب - تويتر
الأمير سيف النصر طالب بمحاكمة التويجري واسترداد ما قال إنه سرقة من الشعب - تويتر
قال الأمير السعودي سعود سيف النصر، إنه لو لم يتم التخلص من رئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري لكانت النتيجة تدمير الاقتصاد وانهيار القضاء والتطاول على الدين.

وقال سيف النصر في تغريدات على صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، إن ما "اختفى من دخل النفط في وقت سلطته يزيد على عدة تريليونات، وعاش الشعب بين الفقر والديون".

وأشار إلى أنه "من المعلوم أن دخل المملكة من النفط في العشر سنوات التي تمكن فيها كان أعلى دخل في تاريخها، فأين آثار هذا الدخل الهائل على الوطن والمواطن؟". 

وشدد على وجوب "محاسبته هو وكل من استفادوا من الفساد الذي أوجده، وتتبع أرصدتهم وأملاكهم في الداخل والخارج وإعادتها لخزينة الدولة".

وقال إنه "لن يدافع عنه إلا مستفيد شخصيا من هذا الفساد المالي والأخلاقي، أو داعم في مشروعه التغريبي وفرض العلمنة في بلاد الإسلام".
التعليقات (11)
ناصرالقحظاني
الجمعة، 27-02-2015 02:04 ص
الله لايخارج التويجري ولايسامحه لادنياولااخره ارسلت برقيات ورسايل وطالبنابشي مامورهويعطينااياه ولاكن اكل ارزاق الفقرا وحرمهم وتركهم يعيشون اسواء مراحل الفقرالله لايسامحه
محمد الدوسري
الأحد، 15-02-2015 05:16 ص
قبحك الله يالكذاب الملك عبدالله استملنا مديونين ب 700 مليار ريال وسلمنا وفي الخزينة 3 آلاف مليون ريال ، الواقع ان التويجري أغلق الخزينة عنك وعن امثالك من اللصوص
بندر السلطان
السبت، 14-02-2015 09:26 م
ياخي طفشنا هالرجال مافيه شي في البلد ماعلقه بخالد التويجري واضح انه حقد شخصي ياعمي وين فلوس الدوله من اهل الشرهات والشبوك والتذاكر المجانيه والكهرباء ببلاش والمويه والتلفونات ببلاش ووووو نعد ونغلط من كثر اللي نقولهم من اين لك هذا انت تبي تشب الفتنه بهالبلد
مسلم عبدالعزيز
السبت، 14-02-2015 07:18 م
تحيه للأمير أمير يدافع عن الاسلام نطق حق ثبتك الله علا الحق ذكر بضلم السيسي يحتقر الخليج صديق التويجري الفاسد علماني
عبدالكريم احمد الصعيدى
السبت، 14-02-2015 06:58 م
نامل في الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يكون ناصرا للضعفاءوناصرا للدين الإسلامي وحامي حمي الإسلام ومطهرا للفساد والمفسدين

خبر عاجل